منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لماذا مصراع الخشب؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لماذا مصراع الخشب؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-25 14:22:53

مصراع هو مناسبة لمجموعة: فإنه يحل محل القماش الستار التقليدية، ويمكن إجراء وفقا لمتطلبات الفعلية من غرفة العميل: نافذة الكلمة، نافذة مفتوحة مسطحة، نافذة منحنية أو انزلاق الباب وهلم جرا أشكال مختلفة. و الورقة نفسها يمكن جعل بمرونة، تثبيت في أي جزء من الغرفة، أنها مريحة و رشيقة.

الستائر الخشبية المزود الصين

الفكرة الصحية من مصاريع: البيئة الداخلية لديها العنصر الضار الذي يعرض صحة الإنسان للخطر، والحفاظ على بيئة جيدة التهوية وجيد التهوية، هو الطريقة الأكثر فعالية لمسح التلوث في الأماكن المغلقة. تظليل مصراع الخشب الحقيقي وظيفة التهوية من التزامن، الستار من كتلة التقليدية كفاءة ضوء الأشعة فوق البنفسجية هي 60٪ ~ 80٪، ومصراع الخشب الحقيقي عرقلة كفاءة لأكثر من 95٪، تأثير شفرة بيضاء هو أفضل.

الستائر الخشبية الصانع الصين


فكرة قيمة المصاريع: اختيار الخشب عالية الجودة لجعل، الحبوب الخشبية الطبيعية لديها تقارب، تحتوي على الدفء الرومانسية، وجعل قوة الحياة العامة، وتحقيق الانسجام الطبيعي والوحدة. مصراع الخشب الحقيقي لديها خدمة الحياة الطويلة، بعد معمودية السنوات، من خلال لون الطلاء يمكن إصلاح القديم والجديد، على الرغم من أن الاستثمار لمرة واحدة، ولكن نسبة إلى 3 ~ 5 سنوات يجب استبدال الستار العادي هو اختيار المستهلك من القيمة المادية، هو الخيار المثالي للحديثة في الباب، وجعل البيئة المعيشية أكثر إظهار النبل والانسجام.

الصلبة باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين