منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هذا الصندوق الصغير يمكن أن يجعل الستائر أذكى
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هذا الصندوق الصغير يمكن أن يجعل الستائر أذكى

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-23 14:14:07
يمكن وصف الحالة الراهنة لتكنولوجيا إنترنت الأشياء بأنها "لا يمكنني التفكير بها ، لا يمكنني القيام بذلك." تظهر العديد من الأدوات الشيقة في تيار لا نهاية له ، مما يؤثر على حياة الناس في كل جانب. على سبيل المثال ، يمكن أن يجعل Flip Flic ، وهو جهاز ذكي يجري تمويله الجماعي في Kickstarter ، جميع الستائر الذكية تقريبًا.

High quality PVC fauxwood shutter

ببساطة ، فليب فليك هو جهاز استشعار مدمج ، جهاز الكبح المتصل لاسلكيا والذي يمكن تركيبه على معظم الستائر لتحكم عن بعد والتكيف الآلي. بالطبع ، لا يتحكم في التمدد ، ولكن السيطرة على جميع الشفرات ليست مشكلة. تركيب فليك فليك بسيط لأنه يحتوي على مغناطيس مدمج لا يحتاج إلا إلى أن يعلق على الإطار المعدني فوق مصاريع (للستائر البلاستيكية ، وهو مجهز بشريط مزدوج الوجهين) ، ويمكن تحقيق اقتران Bluetooth باستخدام رمز الاستجابة السريعة على الجزء الخلفي من الجهاز أو الجهاز. وفقا لفليب فليك ، يمكن للجهاز دعم مصاريع تصل إلى 152 سم في العرض ، والتوافق هو جيد.

wood blinds factory

فيما يتعلق بالتطبيقات ، قد لا يزال فليب فليك قيد التطوير وقد تكون واجهته وتصميمه مربكًا بعض الشيء. من حيث الوظائف ، يتم توفير الضبط اليدوي لأول مرة ، ويمكن ضبط فتح وإغلاق الشفرات بسهولة من خلال شاشة اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط أوضاع مختلفة حسب الوقت ودرجة الحرارة والضوء. بالطبع ، يحتوي تطبيق Flip Flic على العديد من الأجزاء التي تحتاج إلى تحسين. يجب أن يكون أكثر بساطة وأسهل في الاستخدام.

Custom made Plantation shutter

من حيث التوافق ، يدعم Flip Flic معيار Zigbee ، لكنه ليس مفتوحًا بعد ، لذلك لا يمكن ربطه بأجهزة مثل Philips Hue أو SmartThings Hub. إذا كان هذا كله مثاليًا بعد الإطلاق الرسمي ، فسيكون شكل تطبيق Flip Flic أكثر وفرة دون شك.

كان هدف فليب فليك الجماعي في Kickstarter 50.000 دولار. لقد جمعت ما يقرب من 80 ألف دولار أمريكي في ثمانية أيام فقط ، وهي مليئة بإمكانيات السوق. ومع ذلك ، فإن وقت الشحن المحدد غير مؤكد.