منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر التي يمكن أن تميز بين ضوء الشمس والضوء الاصطناعي
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر التي يمكن أن تميز بين ضوء الشمس والضوء الاصطناعي

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-24 14:13:50
في الماضي ، كان التظليل التلقائي ميزة فاخرة لا يمكن إلا لعدد قليل من الناس الاستمتاع بها. حتى مع زيادة شعبية تقنية أتمتة المنزل DIY ، فإن تركيب المصاريع التي يمكن فتحها أو إغلاقها بنقرة واحدة لا يزال يتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال. ولكن بمساعدة Tilt My Blinds ، قد يتغير هذا الموقف قريبًا.

High quality Timber venetian blinds

الإمالة My Blinds (TMB) هو مشروع غير محجوز مؤخرًا على منصة التمويل الجماعي Kickstarter. ويهدف إلى حل المشكلة المذكورة أعلاه وتزويد الجمهور بمصاريع آلية رخيصة وسهلة التركيب.

بخلاف الستائر الأوتوماتيكية الأخرى ، وهي كبيرة الحجم وتتطلب تركيبًا احترافيًا - فإن وحدة التحكم TMB مضغوطة جدًا ويمكن وضعها في مسار الغالق الموجود لديك. بعد اكتمال التثبيت (يقال إنها تستغرق 15 دقيقة فقط) ، تسمح لك المحركات المتصلة بالتحكم عن بعد في فتح وإغلاق المصاريع من خلال الجهاز المحمول. لم تعد بحاجة إلى الصعود من سرير مريح أو أريكة والذهاب إلى النافذة. سحب الستائر يدويا.

High quality PVC fauxwood shutter

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق دعم TMB أيضًا وظيفة "مشهد" مسبقة الضبط تسمح لك بالتحكم في فتح مجموعات متعددة من الستائر في نفس الوقت. يمكن تفعيل هذه السيناريوهات على أساس الوقت ، وحتى الاستجابة للتغيرات في البيئة. يحتوي صندوق السيارات TMB على مستشعر الضوء الذي يمكن أن يميز بين ضوء الشمس والضوء الاصطناعي ، بحيث يتم فتح أو إغلاق الستائر تلقائيًا بعد حلول الظلام.

ومع ذلك ، فإن TMB لديها أيضا عيوبها الخاصة. لسوء الحظ ، أنها تدعم حاليا الستائر فقط. إذا كان لديك ستائر في منزلك ، فستكون غير كفؤ. بالإضافة إلى البلوتوث ، لا تدعم TMB أي بروتوكول آخر ، لذلك لا يمكنك التحكم فيه خارج. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع لا يزال قيد التطوير ، وبالتالي يمكن إضافة الوظائف المذكورة أعلاه لاحقًا.

لقد أنجز TMB بالفعل المبلغ المستهدف ، لكن أنشطة جمع التبرعات لم تنته في الوقت الحالي. سعره الحالى هو 50 دولار أمريكى (حوالى 307 يوان) ، أول موعد للجملة هو فبراير فى العام المقبل.


Heze Huasheng خشبي هو مصاريع المهنية و مصنع الستائر الخشبية من الصين ، فإنها تركز على مصراع المزارع المصنوعة حسب الطلب ، مصراع فووكس PVC ذات جودة عالية ومصراع بلانتيشن مخصص أدلى لسنوات عديدة.