منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الميزات الوظيفية الثمانية من مصاريع الألومنيوم:
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الميزات الوظيفية الثمانية من مصاريع الألومنيوم:

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-20 11:31:25
1 ، الألوان الغنية بالزهور. لا تعد الستائر المصنوعة من سبائك الألومنيوم بسيطة مثل عدة ألوان ، كما هو مفترض. في الواقع ، يمكن طباعة سبائك الألومنيوم على الأوراق ، واللون غني وغني بالألوان ، وأسلوب الزهور كبير جدا ، مما يضفي حيوية على نافذة غرفة المعيشة.

Exterior Aluminum plantation shutter

2 ، وظائف قوية. ستائر الألمنيوم لها خصائص حجب و حجب جيدة ، و يمكنها عزل و تظليل الشمس. لديهم أيضا مرونة جيدة وآثار حجب الأشعة فوق البنفسجية.

High quality PVC fauxwood shutter

3 ، مرونة جيدة. تتميز الستائر المصنوعة من سبائك الألمنيوم بسطح أملس ، وشعور يد جيد جدًا ، ومرونة جيدة.

Custom made Plantation shutter

4 ، مجموعة واسعة من التطبيقات. لا تتميز الستائر المصنوعة من سبائك الألمنيوم بخصائص ممتازة للتظليل والدروع فحسب ، بل يمكن تعديلها وفقًا لاحتياجات المستخدمين. لا يوجد ضوء أو ضوء ، ولديك التحكم الكامل ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق هو أيضا واسع نسبيا.



5 ، وتوفير الطاقة. لأن مصاريع الألومنيوم تستخدم شفرات الألومنيوم مع انعكاسية حرارية عالية ، ويمكن لهذه الشفرات أن تعكس معظم ضوء الشمس والحرارة ، فإنها يمكن أن تساعد في تحسين آثار الحرارة والرطوبة لتكييف الهواء في الصيف وتحقيق وفورات الطاقة بشكل غير مباشر.



6 ، لا تتلاشى. وبغض النظر عن الفتحة العلوية والفتحة السفلية ورمز تركيب ستائر الألومنيوم ، فقد عولجت بدهانات بألوان مختلفة ، بحيث لا تتلاشى بسبب التعرض الطويل لأشعة الشمس.



7 ، وصلابة جيدة. عرض النصل من ستائر الألومنيوم العامة هو 1.6 سم ، 2.5 سم ، 5.0 سم ، وسمك حوالي 0.18 ملم. حتى إذا تم عكسه أو إلتواءه أثناء التثبيت والاستخدام ، فيمكن بسهولة الارتداد مرة أخرى. لديها صلابة ممتازة وليس من السهل كسرها.



8 ، هيكل الإنتاج قريب. تصنع ستائر سلم الألومنيوم في سلّم من أربع مجموعات من الألياف. المسافة بين السلالم والتداخل بين الأوراق 4 ملم. مثل هذا التصميم والإنتاج لا يضمن فقط تأثير التظليل للمكفوفين ، بل يضمن أيضًا أنه لا يمكن كسر سلم حبل السلم بسهولة ، ويطيل عمر الخدمة للمنتج.