منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هل مازلت قلقًا بشأن انقطاع التيار الكهربائي في المنزل؟ هذه المجموعة من مصاريع الطاقة الشمسية تساعدك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هل مازلت قلقًا بشأن انقطاع التيار الكهربائي في المنزل؟ هذه المجموعة من مصاريع الطاقة الشمسية تساعدك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-19 10:10:37
الطاقة الشمسية هي نوع من الطاقة النظيفة المتجددة الحرة ، وليس لها أي تلوث للبيئة. في الوقت الحاضر ، تتمثل الطريقة الشائعة لاستخدام الطاقة الشمسية في الأسرة العادية في الطاقة الحرارية الشمسية ، والتي هي سخان مياه شمسي مشترك. والآخر هو تحويل الطاقة الشمسية إلى كهرباء من خلال الألواح الشمسية الكهروضوئية وتخزينها في حزم البطاريات.

High quality Wooden venetian blinds

ومع ذلك ، ليس من السهل على الأسر العامة استخدام الألواح الشمسية الكهروضوئية لتوليد الكهرباء. خاصة في المدن ذات الكثافة العالية للبناء ، ببساطة لا توجد وسيلة لوضع الألواح الشمسية الكهروضوئية في أماكن كثيرة. ومع ذلك ، إذا قمنا بتصميم لوحة شمسية كهربائية على شكل أعمى ونصلحها خارج النافذة ، يمكننا جمع الطاقة الشمسية بشكل مريح للغاية.

High quality PVC fauxwood shutter

تلبي مجموعة المنتجات المسماة Smart Solar Blinds في الفيديو احتياجات العائلة العادية. كما يوحي اسمه ، تم تصميم هذه اللوحة الشمسية الكهروضوئية على شكل أعمى ، ويمكن تعديلها تلقائيًا بواسطة نظام إدارة ذكي لضمان أن أشعة الشمس تلمع مباشرة على اللوحة الكهروضوئية.

wood blinds factory

من حيث كفاءة توليد الطاقة ، فإن مصاريع النافذة الشمسية يمكن أن تولد حوالي 150 واط ، ويمكن أن تنتج مصاريع نوافذ شمسية حوالي 300 واط. في حالة عدم استقرار إمدادات الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي المؤقت ، يمكن لنظام تجميع الطاقة الشمسية هذا أن يلعب دوراً هاماً.