منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مزايا الستائر الفينيسية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مزايا الستائر الفينيسية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-18 14:48:04
جميل وموجز

Exterior Aluminum plantation shutter

يمكن إغلاق الستائر تمامًا أو إخمادها عن طريق التحكم في الحبل ، مقارنةً بالستائر القماشية التي تحتاج إلى معظم مساحة النافذة ، ومن الواضح أنها أفضل بصريًا ، والستائر لا تتلاشى وتتغير لونها.

تعديل مجاني

High quality Wooden venetian blinds

حرية الستار من كوة عالية جدا. يمكن التحكم في اختراق وإغلاق الضوء عن طريق تعديل زاوية الشفرات حسب الرغبة. المكان الأنسب والموقف موجود.

حجب الأشعة فوق البنفسجية





في ظلة الشمس ، يكون فعالاً لمنع الأشعة فوق البنفسجية ، لحماية الأثاث من تأثير الأشعة فوق البنفسجية ، وضبط الضوء في الغرفة ؛ في التهوية ، التثبيت الثابت للستائر والملمس السميك يمكن أن يتمتع بشكل مريح بالرياح الباردة دون أي مخاوف أخرى ؛ في هذه الحالة ، عندما يتم إغلاق مصاريع تماما ، هو مثل الكثير من مصاريع مغلقة. يمكن أن تلعب النافذة دور عزل الصوت والعزل الحراري.

Custom made Plantation shutter

إذا استُخدمت كنافذة أو قسم في الطابق ، يُقترح استخدام ستائر قابلة للطي ؛ كنافذة صغيرة تفصل المطبخ وغرفة المعيشة ، استخدم النوع المفتوح ؛ يمكن اختيار الستائر للتظليل.

عند اختيار الستائر ، يجب الانتباه إلى درجة التنسيق مع لون وأسلوب الفضاء ، واختيار الستائر المنسقة مع لون ومساحة المنزل لزيادة جمال المنزل.



كانت مظللة مصاريع مع الضوء والظل وتصفية وقت هادئ. إن الشعور الطبيعي بنمو المجسات هو تماماً مثل توقعاتنا للمنزل والراحة والسلامة.