منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > هناك عدة أنواع من الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

هناك عدة أنواع من الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-11 16:14:32
وكان نمط الستائر الخشبية شعبية في أوروبا وأمريكا، وأكثر من 200 سنة، في أوروبا، وشكلت كمية الستائر الخشبية لأكثر من كمية 60٪ نافذة الملحقات والخشب الستائر والحرف وتفاصيل كاملة من معالجة معقدة، ومجموعة متنوعة من الخيارات الألوان التي الستائر و تأثيث المنزل نمط الزينة.
التحمل مع تصميمه الأنيق، ونوعية ممتازة في السوق الأوروبية والأمريكية لفترة طويلة لاحتلال أعلى المبيعات من مصاريع الخشب الصلب.

النمط الأمريكي الكلاسيكي(الجاهزة الستائر الخشبية للبيع)

النمط الأمريكي مع كل من الشعور الثقافي، والشعور الإسراف ولا يفتقر إلى الشعور بالحرية وفئة الثقافة الغريبة فقط لتلبية السعي من نمط الحياة. الستائر بسيطة، عصرية، وشخصية، وهي متكاملة تماما مع ميزات الطراز الأمريكي. تلبية السعي الرومانسي لشخصيتك


التصميم الأوروبي تشتهر الأناقة والأناقة. تتميز البساطة والرومانسية من الستائر الخشبية من الطراز الأوروبي.
دخلت غرفة المعيشة، هو مساحة من منطقة الترفيه كبيرة، وسحب بلطف على جانبي الباب، ومساحة كبيرة الأصلي تظهر رائعة ومستقلة واحدة، أو مكتبة، كل ما عندي من الحب. باب الخشب الصلب إلى التحمل الطبيعي الخاص بك، والكامل للمساحة المعيشة لطيف.
حياة المدينة مليئة طعم الخرسانة المسلحة، متعب عاد المنزل يوم واحد، إذا كان قدوم الزهور العشب، ثم كل birds'twitter التعب ورائحة الزهور، وسوف تختفي على الفور. بالنسبة للمالكين الذين يحبون الطبيعة والتمتع بالحياة، يجب أن يكون أسلوب أصحاب الطازجة والطبيعية نمط الرعوية. منطقة كبيرة تعتمد لهجة طبيعية مثل الأخضر والأبيض والأصفر، مع بعض الزهور والعشب التصاميم، سحب بلطف مصاريع، وأشعة من أشعة الشمس القادمة إلى منزلك. ضوء النهار معتدل، هوى الطبيعي. تتيح لك التنفس الهواء في الغابة في المنزل.


اللون الرئيسي هو الأبيض، والذي هو عنصر من نمط البحر الأبيض المتوسط، وأسلوب مستقر وبسيط، وشعور جديد. تتحرك ببطء مصاريع، مشهد خارج النافذة هو وجهة نظر أجمل من الأسرة. الذوق بعناية تجعل الناس يشعرون نسيم البحر تهب بلطف.
النمط الحديث
بسيطة ولكنها ليست بسيطة، دائما كما تقدم الأزياء باستمرار تحسين ولا تتلاشى. بالإضافة إلى الشعور بالمعنى الحديث للجودة، وقد أعطيت بعض الناس ناجحة مساحة للنجاح.