منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > فوائد استخدام الستائر الخشبية في فصل الشتاء
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

فوائد استخدام الستائر الخشبية في فصل الشتاء

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-12 20:26:23
الستائر(الستائر الخشبية المورد): جميلة وتوفير الطاقة، ويمكن سحب نافذة بسيطة تصل، نافذة أكثر من وجهة نظر، نافذة معقدة وصغيرة. 
وتحتل الستار من قبل نافذة الفضاء، مما يجعل عرض النوافذ البصرية للمنزل قد تضررت، فمن مملة.من السهل تعديل زاوية، ومراقبة ضوء اطلاق النار، لتنظيم زاوية شفرة للسيطرة على ضوء اطلاق النار، لا يمكن كبح جماح شفرة تكييف إلى الموقف الأنسب.


مصاريع خشبية(الاصبع شرائح مشتركة الستائر بالجملة) للحفاظ على الخصوصية: مع اتجاه عثرة شفرة لمنع الرؤية الخارجية، والإضاءة معا، منعت من أعلى إلى أسفل الرؤية الخارجية في الليل، سطح محدب شفرة تواجه الجزء الداخلي من الظل، لا يعكس أهمية ل out.Clean مريحة ونظيفة : عادة ما تحتاج فقط إلى مسح بقطعة قماش، عند التنظيف، يرجى استخدام محلول محايد. لا تقلق بشأن تلون وتلون. ويمكن أيضا أن يتم غسل الستائر للماء من خلال المياه كلها.


حجب الأشعة فوق البنفسجية: فمن المفيد لمنع الأشعة فوق البنفسجية، وصيانة الأثاث لا يتأثر تأثير الأشعة فوق البنفسجية.
ال الستائر(جودة عالية الأخشاب الستائر البندقية)، مقارنة مع الستائر، لديها كفاءة الستائر في الستائر التي يمكن تعديلها بحساسية. الظل، يمكن أن تقاوم الستائر الأشعة فوق البنفسجية، ويمكن ضبط الضوء في الأماكن المغلقة، والتهوية، والستائر تركيب ثابت والملمس سميكة، ويمكن التمتع نسيم بارد والأمعاء مريحة لا سكربلز؛ يتم إخفاء الحياة في الأماكن المغلقة الستار عندما تصميم النافذة، طبقة مغلفة طلاء يضمن مصراع تأثيث المنزل الخصوصية؛ بالإضافة إلى ذلك، الستائر الحصار كنافذة، يمكن أن تلعب دور عزل الصوت.