منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ميزات المنتج من الستائر الخشبية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ميزات المنتج من الستائر الخشبية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-13 15:11:56
الستائر، مقارنة مع الستائر، لديها وظائف الستائر التي يمكن تعديلها بمرونة مع الستائر.

في التظليل، يمكن للستائر أيضا ضبط الضوء بالإضافة إلى الأشعة فوق البنفسجية.
في مجال التهوية، وتركيب ثابت من الستائر والملمس سميكة يمكن التمتع بشكل مريح الرياح الباردة دون أي مخاوف أخرى.
ستارة التصميم الداخلي والحياة، نافذة طبقة مغلفة طلاء مصراع هو ضمان سرية تأثيث المنزل.
وبالإضافة إلى ذلك، عندما أغلقت مصاريع مغلقة تماما، هو مثل النافذة التي يمكن أن تلعب دور عزل الصوت والعزل الحراري.


الناس الحديث يدعون حياة صحية ومريحة. الخشب لديه الجمال الطبيعي لا مثيل لها في جميع مواد الديكور. قطعة بسيطة من الخشب، والسماح للغابة العميقة من الخرسانة المسلحة في المدينة تذكرنا العشب الأخضر والترف. والأشجار والمساحات الخضراء هي أشجار ظليلة، كما لو كان عن طريق الأعمدة الخضراء على طرف أنيقة من الأوكسجين الطازج مغمورة فجأة في القلب. للجمال الطبيعي من الخشب، والناس الآن تريد أن يكون ذلك، وخاصة في الأخضر وصحية اليوم. المنزل، والمكان الأكثر سرية واسترخاء، والناس يريدون تزيين بشكل مريح. مع مساعدة من الخشب، التعبير الأنيق من السهل أن تكشف بشكل طبيعي. الطراز الساحر الأبواب والنوافذ الصلبة الساحرة غالبا ما تجعل انطباعا لا ينسى. الخشب هو أفضل المواد، سواء في الأفق وفي اتصال. بل هو خط واضح ومتين سوف جذب انتباه الناس، والناس لا يمكن أن تساعد ولكن نريد أن تلمس نسيج الخشب. نافذة الخشب الصلب يجعل الغرفة تبدو جميلة وأنيقة. من وقت فيتوريا للتغيير في تصميم غرفة النوم الأمريكية، والخشب لعبت دائما دورا هاما جدا في ذلك. واحدة من الأبواب الزجاجية مشطوف الكلاسيكية وشبكات خشبية باركيه الصلبة الطبيعية مريحة، وكان العديد في المنزل الذي هو الكامل من الحب.

مختلفة من نسيج لينة من الستائر، كوة يترك عادة استخدام الخشب والزجاج وسبائك الألومنيوم وغيرها من المواد، بحيث يمكن أن تقاوم تآكل أشعة الشمس والرياح والمطر، والغبار، وسهلة التنظيف.
في الوقت الحاضر، مصاريع في السوق إما غرامة أو رائعة أو الخام. الخطوط الأفقية للترتيب كله تظهر جمال نمط ودفء الطائرة. من خلال تنظيم الضوء، يمكن أن الستائر أيضا إحداث تغييرات في الشعور الفضاء المدمجة الحديثة. ومجموعة متنوعة من خيارات الألوان يجعل مصاريع ونمط تأثيث المنزل الزينة.