منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هو الضوء في الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هو الضوء في الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-14 16:11:52
ال مصاريع(باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين) وقد تم في السوق المحلية لأكثر من عشر سنوات. كثير من الناس ليسوا متفائلين جدا حول هذا الموضوع، وخاصة مع تطوير المواد الستار النسيج والتنمية المتنوعة من الأساليب. مقارنة مع الستارة المهيمنة، ومصاريع هي أدنى بكثير. عندما يزين الناس، فإنها أولا اختيار الستائر القماش.



ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، مرة واحدة تجاهلها مصاريع(الخشب الحقيقي و بك مصاريع اللوفر) وتظهر في الساحة المنزل الحديث، لتصبح موضة جديدة الديكور تأثيث المنزل، بدأ المزيد والمزيد من السعي من الأزياء والشخصية شخصية لاختيار مصاريع. وتستخدم المصاريع في الأماكن الرئيسية مثل غرف المعيشة وغرف النوم وغرف الدراسة والحمامات وهلم جرا. أنها تلعب دورا جيدا في تزيين وتصبح اختيار العديد من الزينة الأسرة الحضرية. الستائر أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع المستهلكين ولا ينفصلان عن نقاط القوة الفريدة الخاصة بها. مقارنة مع الستائر النسيج، يمكن أن يكون الستائر أكثر مرونة في ضبط ضوء داخلي، طالما شريط التمرير أو سحب الحبل، زاوية شفرة كوة يمكن تعديلها بحرية، وخلق شعور مختلف عن تأثيرات الإضاءة في الأماكن المغلقة، ولكن أيضا يمكن ضمان والتدفق السلس للهواء في الداخل، وحماية الخصوصية. مصاريع عملية وجميلة وبسيطة وسخية، وخاصة بالنسبة لبعض الأزياء من الشباب اختيار لرعاية لهم، هو أيضا مريحة للغاية، وعادة يمسح بقطعة قماش من الغبار يمكن أن يكون، إذا تنظيف المتاعب، ويمكن أيضا توجيه مصاريع أسفل غسل المياه.



سبائك الألومنيوم الستائر يمكن مقاومة الأشعة فوق البنفسجية، يمكن ضبط ضوء داخلي. وتركيب الستائر سبائك الألومنيوم ثابتة وسميكة الملمس، ويمكن التمتع نسيم بارد والأمعاء مريحة لا سكربلز. تصميم سبائك الألومنيوم كوة طبقة مغلفة طلاء هو ضمان سرية تأثيث المنزل.