منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ميزات تصميم تبديد الحرارة من الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ميزات تصميم تبديد الحرارة من الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-15 13:12:04
1.Front تصميم منفذ الهواء، ويتم ترتيب منفذ الهواء في الجبهة من قبل مصاريع سبائك الألومنيوم المنحى، ويمكن أن تحل تماما أوجه القصور في المبرد التقليدي تهب الجدار الأسود، وخلق بيئة داخلية نظيفة وجميلة بالنسبة لك.

2.ultra تصميم مظهر رقيقة: قذيفة مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية الجودة في وقت واحد، مع سمك فقط 125MM، والتي لديها مزايا خفيفة الوزن، ومقاومة التآكل وأقل احتلال الفضاء. الهيكل العام هو المدمجة وشكل جميل.


3. تصميم دوران الطبيعي: طرفي المبخر تأتي في خزان المياه مع تجويف كبير، أنبوب النحاس، حجم كبير من المياه، أقل تعميم المقاومة، التلقائي وظيفة العادم، لا حاجة لاستخدام مضخات، القسري تداول و انقطاع التيار الكهربائي يمكن يمكن استخدامها عادة، التدفئة المركزية والتدفئة الأرض يمكن تركيبها.

4. كفاءة انتقال تصميم: المبخر (بطلب للحصول على براءة اختراع وطنية) مصنوع من جودة عالية النحاس أنبوب و الألومنيوم احباط الزعانف، ولها مزايا التوصيل السريع الحرارة، ارتفاع تبديد الحرارة، مقاومة التآكل و الخدمة الطويلة في الحياة. الحرارة 2-3 مرات نفس المبرد حجم.

5. التلقائي تصميم التحكم في درجة الحرارة: هناك وظائف الحواسيب الصغيرة التحكم الآلي (التحكم عن بعد) وإعداد دليل في درجة حرارة الغرفة. فإنه يمكن تلقائيا ضبط سرعة المروحة (عالية ومنخفضة) وفقا لدرجة حرارة أنابيب المياه، وتلقائيا إيقاف تشغيل الجهاز وفقا لدرجة حرارة المياه (35 درجة) ودرجة حرارة الغرفة.

6. الضوضاء تصميم الضوضاء: مروحة تشتهر قوة العالم لها، هاير السيارات والشركة المصنعة الشهيرة المحلية، شفرة مروحة يشكل الجمعية مروحة، انخفاض مستوى الضجيج، حجم الهواء كبير، ضمان الجودة، دائم.