منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مزايا تظليل ذكي بصوت عال هي شعبية جدا
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مزايا تظليل ذكي بصوت عال هي شعبية جدا

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-18 14:45:28
ويزداد استهلاك الطاقة الانشائية في الصين كل عام، و 95 في المئة من المباني الجديدة التي تبلغ ملياريها المباني كثيفة الاستهلاك للطاقة كل عام، وبالتالي فإن الأزمة الحالية لاستهلاك الطاقة تتزايد عاما بعد عام. هناك نوعان من التظليل في البلاد، واحد هو أن تفعل الستار في الأسرة، واحد هو وضع مئات الأوراق في المنزل. في العديد من التطبيقات الحالية للمشروع، وعملية تطبيق أكثر من عدد قليل، وبصرف النظر عن كونها قادرة على ضرب الشمس والحرارة خارج، في نفس الوقت يمكن ضبط الضوء.

لماذا مئات الأوراق أكثر شعبية؟ واحد هو لتوفير الطاقة، ولكن لضبط الضوء، وتجميل المظهر. مبدأ توفير الطاقة في الصيف والشتاء. ووجدنا أن الوفورات في استهلاك الطاقة تجاوزت 30٪، مما أدى إلى خفض كل من التكلفة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وظيفة أخرى مهمة جدا من كوات هو لتنظيم الضوء، حتى تتمكن من النظر في مبدأ بسيط لتنظيم الضوء. هذا هو الضوء الذي يأتي في دون الستائر. ضوء بعيدة قاتمة، مشرق نسبيا بالقرب من الضوء والظلام ليست موحدة. كان شخص آخر يجلس على النافذة، وكان مبهور الكمبيوتر. بعد ملء مائة ورقة، وهذا يمكن أن تضمن أن شدة الضوء هو أكثر اتساقا، ويقلل من استخدام إجهاد العين، ويقلل من وهج الشاشة.