منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الصيف استخدام مصاريع منعشة ومصاريع مشرقة لشراء المهارة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الصيف استخدام مصاريع منعشة ومصاريع مشرقة لشراء المهارة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-19 19:50:28
كوة الستار التهوية نفاذية الهواء هو جيد، ويمكن ضبط كثافة الإضاءة في الأماكن المغلقة، تنطبق خصوصا على الفضاء الداخلي موجزة وحيوية. البلاستيك الستائر الألومنيوم يفضلها المستهلكين بسبب من السهل أن تتلاشى، ونفورمفد وتأثير العزل الحراري. عند اختيار هذا المنتج، يجب الانتباه إلى النقاط التالية:
1. اللون: الستارة كلها تشمل شفرة وجميع الملحقات (خط الإطار، تنظيم قضيب، خط الرسم) و الملحقات الصغيرة على قضيب تنظيم، مثل اتساق اللون، مشيرا إلى أن عملية الإنتاج قد مرت.
2. نعومة: على نحو سلس وسلس حواف من المنتجات يجب أن تكون ناعمة وسلسة، مع حواف ناعمة و حواف ناعمة.
3، وفتح واختتام وظائف: فتح شفرة التحكم في دوران شفرة، وجودة المنتج جيدة بين مختلف شفرة يجب أن تبقي جيدة الاستواء، وهناك المسافة بين شفرة، شفرة للحفاظ على التوالي، لا الانحناء صعودا وهبوطا. عندما يتم إغلاق النصل، يجب أن تكون كل شفرة في الاتفاق مع بعضها البعض دون أي ثغرات.
4، ومقاومة لدرجة تشوه، على شفرة، يمكن استخدامها الصحافة اليد شفرة صلبة، وجعل الإجهاد تحت شفرة الانحناء، ثم ترك بسرعة، مثل شفرة أفقية تستأنف بسرعة، لا يظهر ظاهرة الانحناء، مؤهل.
5. التلقائي قفل وظيفة: عندما يتم إغلاق جميع ريش، سحب خط سحب و نشمر شفرات. عند هذه النقطة، وسحب خط سحب الحق، يجب أن شفرة قفل تلقائيا، والحفاظ على حالة لفة المقابلة، لا الاستمرار في لفة، ولا تخفيف الشريحة. خلاف ذلك، وظيفة قفل الستار لديه مشكلة.