منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر الفينيسية هي العجب الحقيقي للأسرة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر الفينيسية هي العجب الحقيقي للأسرة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-08 14:28:41
1. يتم تنسيق أفضل اختيار الستائر مصراع مع لون أثاث الغرفة والجدران. إذا كان الجدار هو حليبي أصفر أو أبيض، يمكن أن تطابق العاج مصراع اللون. الجدران خضراء فاتحة، مع الستائر الفينيسية الرمادي أو الأخضر. البني الأحمر الأثاث، يمكن اختيار الوردي أو الشمبانيا اللون مصراع. وبهذه الطريقة، لهجة باردة ودافئة أتون إلى بعضها البعض، يمكن أن تجعل غرفة النوم يبدو المكرر وليس أن ترتديه.
 2. تصميم الستائر أعمى هو أيضا أنيقة جدا. المصراع الذي يزين غرفة الجلوس للاستخدام، يجب أن تختار مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، يمكن أن تجعل الشخص هو مثل مكان نفسه في المشهد الشعري. تزيين غرفة النوم، ويمكن اختيار النبات من النبات من النبات الذي هو لطيف، وتصميم أنيق، لا يزال يتم رسم الحياة أو يتم رسم نمط هندسي، من أجل إظهار جو عائلي متناغم وحلوة.

3. ومن الجدير بالذكر أيضا أن شاشات نافذة مختلفة يجب أن تكون مزودة الستائر مصراع مختلفة. إذا كان العام نافذة عمودية، يمكن اختيار لمطابقة العام مائة ورقة الستار. إذا كان أفقي نوع النافذة، ويمكن استخدام 100 يترك الظل عمودي، يبدو هذا الاجتماع التعادل في متناغم، داخل وخارج متسقة وجميلة وكريمة.