منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الشمس واقية من النافذة —— الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الشمس واقية من النافذة —— الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-31 14:49:28
الستائر ومصراع



دع الشمس تكون في الظل

الظل مصراع والتهوية ، جميلة وعملية ، يمكن ضبط شدة الضوء في الأماكن المغلقة ، يمكن القول أن يكون سلاحا حادا للتظليل الشمس في الصيف. مصاريع لها آثار الزخرفية والعملية على حد سواء. وغالبا ما ينظر إليها على أنها زخرفة لينة في المنازل الحديثة ، وخاصة بالنسبة للفضاء الداخلي البسيط والحيوي.

التظليل والتهوية بدون تأخير

يمكن للستائر ضبط الضوء الداخلي عن طريق تغيير زاوية النصل. يمكن لأوراق التجميع أن تخلق تأثيرات ضوئية مختلفة للداخل. الهيكل المرن يجعلها تحافظ على الهواء في الغرفة وتبقي الشمس باردة. في كل صباح ، تنقلب الستائر رأساً على عقب ، متجنبة أشعة الشمس المباشرة والأشعة الأولى من أشعة الشمس الصباحية التي تأتي إلى الغرفة مع زاوية الميل للستائر. ضوء مشرق وناعمة. إذا تم وضع الستائر في المكتبة أو في غرفة العمل ، فيتم طرح وقت الفراغ في بعض الأحيان ، ولا يوجد سحر لإعجاب المشهد خارج النافذة من خلال شق الشفرة المقلوب.

في الوقت الحاضر ، يجعل تطبيق العديد من المواد الجديدة شكل وأسلوب اللوفرات أكثر تنوعا. بالإضافة إلى رقائق الخشب التقليدية ، ورقائق الخيزران ، وسبائك الألومنيوم ، أصبحت الستارة الناعمة الحديثة عضوًا جديدًا في عائلة الستائر. ستارة لينة ، المعروف أيضا باسم ستارة زيبرا ، يستخدم نسيج ألياف البوليستر ، وهو صديق للبيئة وغير ضارة. ستارة لينة يمكن أن توفر تأثير الإضاءة المتناغم في الأماكن المغلقة ، وجعل أشعة الشمس القوية لينة ودائم ، ولن تغير اللون وتشوه بسبب أشعة الشمس. بالإضافة إلى وراثة مزايا الستائر الفينيسية التقليدية ، فإن الستارة الناعمة من المواد الجديدة تكسر الإحساس البارد بالماضي ، والأسلوب أكثر جمالا وأجمل.

جميل وعملي

حدد الستائر ، أولاً احرص على ملاحظة متساوٍ ومتكافئًا للستائر ، وانظر ما إذا كانت الفجوات بين الأوراق متناسقة ، ومعرفة ما إذا كانت كل شفرة سلسة ، ناعمة ، لمعان ، وما إذا كان هناك لون وإزالة اللونص انحراف لوني واضح. يمكن ملاحظة تماثل الشفرة بزوايا مختلفة عن طريق لف ذراع التعديل ، ويمكن التحقق من راحة وضبط قضيب التعديل.

وينبغي أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان لون louver هو في وئام مع البيئة المنزلية. يقترح المصمم أنه إذا كان الحائط حليب أصفر أو أبيض ، يمكن أن يقابله الستائر العاجية. إذا كان الجدار أخضر فاتحًا ، فيمكن أن يقابله مصاريع رمادية أو خضراء. إذا كانت نغمة البيت مظلمة ، يمكن أن تتطابق مع الستائر الأكثر إشراقاً مع الظلال. يمكن الجمع بين النغمات الباردة والدافئة جعل الغرف أنيقة وغير تقليدية. أنماط الستائر هي أيضا كبيرة. تخطيط الصيف من غرفة المعيشة ، يمكنك اختيار نافذة مع نمط المناظر الطبيعية الشلال ، وجعل الناس مثل الطبيعة في الطبيعة. تزيين غرفة النوم ، يمكن أن تختار مع نمط النبات من مصاريع ، وتسليط الضوء على الدفء متناغم في جو الأسرة.

بالإضافة إلى التنسيق مع نمط المنزل ، يجب أخذ المساحة والوظيفة في الاعتبار عند التسوق. حدد الستائر حسب المساحة ، بشكل عام ، المطبخ ، المرحاض والمساحة الأخرى المناسبة لاستخدام الستائر السوداء ، وغرفة المعيشة ، وغرفة النوم ، وغرفة الدراسة ، ومساحة أخرى أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر الواضحة. في الوقت نفسه ، يجب أن يتم اختياره وفقًا للوظيفة ، إذا كانت المصاريع تستخدم في نافذة أو قسم الطابق ، فمن المقترح استخدام مصاريع قابلة للطي ؛ إذا استخدمت لتزيين النوافذ الصغيرة التي تقسم مساحة الغرفة ، فمن المستحسن استخدام مصاريع مفتوحة ؛ إذا تم استخدامها في الحمام لتضيء الضوء ، يمكنك اختيار دفع وسحب مصاريع.

تنظيف المنفضة على فترات منتظمة

الستائر النظيفة ليست مزعجة. أكبر عدو للستائر هو الغبار ، لذلك قم بتراب الغبار بانتظام. إذا كان التنظيف العميق مطلوبًا ، فيجب وضع كمية معينة من المنظفات والماء في خزان التنظيف لإزالة المصاريع وإغراقها. شطف وتجف وجافة تماما. ينبغي إيلاء اهتمام خاص لغسل الستائر المصنوعة من الألومنيوم بمنظف لا يسبب أي ضرر للألمنيوم وطلائه. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتم طي كوة الألومنيوم عند طيها ، ويجب توخي الحذر عند التنظيف.Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي

الستائر الخشبية الخشب المورد الصين ، لديهم أنواع كثيرة منستائر خشبية عالية الجودة هم أيضاعالية الجودة مصراع الأخشاب المورد مع العديد من أنواع مصراع الكاميرا.