منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية اختيار ديكور نافذة مناسب لمنزلك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية اختيار ديكور نافذة مناسب لمنزلك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-30 18:09:00


هناك أنواع كثيرة من louvers. بالنسبة للمبتدئين الذين يلمسون الستائر فقط ، ليس من السهل اختيار مصراع يناسبهم.

كثير من الناس الذين مجرد تزيين المنزل لا تولي اهتماما كبيرا لزخرفة النوافذ. في الواقع ، يكون للستائر أو الستائر تأثير كبير على نمط الغرفة. كثيرًا ما يبدأ أصحاب المنازل في التفكير في أهمية الستائر والستائر بعد فترة من الزمن. من الصعب جدا اختيار الستائر والستائر دون مساعدة.

في الواقع ، اختيار العميان ليس بالأمر الصعب. أولا ، تحتاج إلى تحديد احتياجاتك. هل تريد المزيد من الضوء الطبيعي ، أو هل تريد المزيد من الخصوصية؟ تتميز الستائر والستائر المختلفة بوظائف مختلفة ، لذا من المهم جدًا تحديد احتياجاتها الخاصة.

لا يمكن للستائر الشفافة فقط ضمان سطوع الغرفة ، ولكنها توفر أيضًا القليل من الخصوصية. هو أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يعيشون في غرفة المعيشة والمطبخ وهلم جرا.

ما زال بعض الناس يعتقدون أنه إذا احتجنا إلى الخصوصية ، يجب علينا التضحية بالضوء الطبيعي في الأماكن المغلقة ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. الآن هناك العديد من الستائر الوظيفية لحل هذه المشكلة بمهارة. كما ستحدد سماكة أقمشة الستائر خصوصية اللوحة.

ظلال الخلوية هي خيار جيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى الخصوصية. يمكن أن تضمن الخصوصية في حين تسمح للضوء بدخول الغرفة. تدرج الألوان من أصناف صلبة ونسيجية ، واستخدامها يعتمد على الغرفة. يتم تصميم العديد من ستائر النحل بواسطة تصميم قرص العسل ، مما يوفر لموارد التصميم Houzz ، حتى يتمكنوا من عزل العزل وتزيين النوافذ. هذا النوع من الستارة مناسب جدًا لغرفة نوم الأطفال وراحة العمل أثناء النهار أو أضواء الشوارع وغيرها من الأضواء الخارجية محمية.

يمكن أن تغلق المصاريع الضوء أيضًا ، ولكن تزيد من خصائص الغرفة. يمكن رسمها بألوان زاهية لإلقاء التصريحات أو تلائم ألوان الجدران لتمتزج بسلاسة.

عند اختيار الستائر ، يمكن للمتسوقين اختيار خيارات البيع بالتجزئة أو الرعاية المخصصة. يوصي العديد من المصممين بستائر مخصصة ، لأنها مصممة خصيصًا لأصحاب المنازل لقياس وتصنيع وتثبيت النوافذ. ومع ذلك ، هناك العديد من الخيارات DIY بين تجار التجزئة مربحة اقتصاديا.




Heze Huasheng خشبي المحدودة قد قدمت أنواع كثيرة من ستائر خشبية عالية الجودة لسنوات عديدة ، فهي مشهورة مصنع الستائر الخشبية الصينلديهم أنواع كثيرة من ستائر خشبية جاهزة للبيع، أرحب في الاتصال بهم لمزيد من التفاصيل.