منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ضبط طريقتك مع الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ضبط طريقتك مع الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-29 11:53:05


يعد نمط ومطابقة الألوان في الغرفة أمرًا مهمًا جدًا ، ولكن يمكن أن تؤدي التفاصيل أيضًا إلى تغيير كل شيء. مصاريع الستائر والستائر لها العديد من الأساليب والألوان والمواد المختلفة. من الضروري جدا اختيار الستائر والستائر التي تناسب نمط غرفتك.

حديث

الآن معظم أنماط الديكور هي خطوط أنيقة وألوان أكثر إشراقا ، ومصاريع مناسبة جدا لهذا النمط من الفضاء. بالنسبة لتلك الأبواب القابلة للطي الرجعية فهي مناسبة للغاية لاستخدام المصاريع الرأسية. هذا مفيد جدا. عندما يريدون فتح الباب ، سوف تتراكم الستائر على كلا الجانبين ولن يبدو ذلك مفاجئًا.



صناعة

العديد من المصانع تستخدم أيضا مصاريع النوافذ. الشرائح التي يختارونها عادة لا تحب النمط والأسلوب ، ولكن التركيز فقط على المواد المستخدمة. الخارج مزارع الألومنيوم أقرب هي مناسبة جدا للاستخدام في المصانع ، كما أن مظهر مصاريع الألومنيوم مناسب أيضا للأسلوب العام للمصنع. مصاريع خشبية هي خيار آخر المواد الشعبية.



تقليد

اللون والمواد من الأساليب الزخرفية التقليدية تعطي الناس شعور دافئ. مثل الستائر التقليدية الداكنة ، يعطي الناس جوًا هادئًا وسلميًا. هذا هو السبب في أن لون الستائر يجب أن يختار لون يتناقض مع أجزاء أخرى من الغرفة. ستائر خشبية عالية الجودة خيار جيد ، خاصة في غرفة النوم ، لأنه يستطيع التأكد من أن نومك يمكن أن يمنع أيضًا خصوصيتك.

هامبتون وساحل

نمط هامبتون هو احدث اسلوب. يتميز باستخدام الألوان البيضاء والمحايدة لخلق شعور واضح وشفافة للبحر. معظم هذه القوالب النمطية مصنوعة من الخشب ومطلية باللون الأبيض. لذا فإن الستائر الخشبية البيضاء هي أفضل خيار. الصفيحة العريضة أكثر ملاءمة لأسلوب هامبتون وأكثر تكلفة نافذة مزارع الصين يمكن استخدامها. الستائر يمكن أن تستخدم أيضا في نمط هامبتون. في فترة ما بعد الظهر نسيم رؤيتهم يجلب أسلوب الحياة. في الوقت نفسه ، يتعين علينا ضبط الستائر غير الظاهرة لضمان الخصوصية في الليل.