منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > حان الوقت لتحديث علاجاتك النافذة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

حان الوقت لتحديث علاجاتك النافذة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-28 16:04:06
قد لا تقوم دائمًا بتغيير الستائر ، ولكن بمجرد سماع اتجاه الستائر والستائر حول العالم ، قد تقرر الآن أن تكون أفضل وقت للتحديث.



الستائر

الجواهر هوى.كيفية اختيار لون الستائر. المجوهرات لديها ألوان رائعة ، والتي تضيف إلى سحر الغرفة. تبدو ستائر Ruby أو sapphire فاخرة على الجدران الرمادية الفاتحة ، ويشتهر Amethyst والعنبر على الجدران ذات اللون الكريمي والكريم. ولذلك ، فإن اختيار الألوان للستائر أو الستائر هو أيضا مهم جدا.

إذا كانت الغرفة ذات سقف مرتفع ، أو في الجزء العلوي من الغرفة يحتوي على شعاع ، أو النافذة مقوسة ، وهكذا على بعض الهياكل الخاصة ، يمكن لهذه الهياكل الخاصة أن تكون محور التصميم. في اختيار اللون ، يتم استخدام لهجة محايدة كخلفية. ولكن لا يمكنك استخدام الأبيض أو الأرز الأبيض ، يمكنك النظر في الفحم ، لون الحجر أو البني الرمادي.

يمكن اختيار نمط الستار. الستائر الهندسية هي ملحوظة جدا ، ولكن يجب أن تكون متطابقة بشكل صحيح. يمكنك اختيار الطباعة بمجموعة متنوعة من الألوان والتأكد من أن واحدًا من الألوان الأساسية على الأقل محايد ، لذلك لا يبدو رائعًا.

ظلال

أهم دور لصناعة التظليل الشمسي هو الستائر. عادة ما تستخدم مصاريع الخشب PVC وسبائك الألومنيوم ثلاثة مواد ، ويتم اختيار الستائر المنزلية العامة من الخشب. تعتبر المواد الأكثر ملاءمة للبيئة ولون الحرية هي أكبر مزايا الستائر.

إذا كان أحد أفراد عائلتك يحب الأشياء البراقة ، قم بتركيب ستارة زهرية أو أرجوانية في غرفة نومه واستخدم قماشًا شفافًا. يبدو هذا رائجًا للغاية ، ولكن من المهم عدم استخدام الكثير من الألوان.

يمكن أن تؤدي إضافة لوحة تصفية منقوشة إلى التظليل إلى جعل الظل منظرًا طبيعيًا رائعًا.

أتمتة. ننسى لفتح وإغلاق الظل يدويا. يقول أودير أن الأمر أصبح أكثر فأكثر شيوعًا لتوصيل الأسلاك إلى الأجهزة المنزلية. لتنشيط ، كل ما تحتاجه هو جهاز بعيد أو ذكي. وقالت "يمكن برمجة إعداداتك المفضلة لفتح الظل في الصباح ووقف الشمس القاسية بعد الظهر وإغلاقها في المساء". "إذا كان لديك أي نوافذ لا يمكن لمسها ، فهي مريحة للغاية."

Heze Huasheng خشبي المحدودة هي ذات جودة عالية الستائر الخشبية الستائر المورد، وقد ركزت الستائر الخشبية ومصراع لعدة سنوات. لذلك، فهي أيضا عالية الجودة مصراع الأخشاب المورد،مثل جودة عالية مصراع خشبي أفقي وهكذا ، إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الستائر ، فيمكنك الاتصال بهم.