منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ستائر الستائر على وشك الاختفاء
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ستائر الستائر على وشك الاختفاء

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-05-25 11:51:48
منذ استخدام مصاريع ، لم يتم حل مشاكل السلامة. يحدث حادث إصابة طفل لأن الستائر ستحدث دائمًا.



وفقا لمسح البيانات الأمريكي ، أصيب ما يقرب من 17000 طفل بسبب الستائر من عام 1990 إلى عام 2015. على الرغم من أن معظم الإصابات كانت خفيفة ، فقد مات ما يقرب من 300 شخص. كانت معظم الوفيات ناجمة عن أطفال متورطين في عنق الحبل وتوفيوا في نهاية المطاف. لذا فإن السبب الرئيسي هو الستائر أو الستائر.

على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة للمكفوفين لديهم بطاقات تحذير عامة في وقت تغليف المنتج ، إلا أن هذه الإصابات لم تختف. والآن بدأت الصناعة في وضع خطة لم تعد تنتج فتحات الحبال ، بحيث تكون الألواح اللاسلكية الخيار الوحيد لمتاجر البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت.

هذه البحوث البيانات يجعل جميع تجار التجزئة كذاب ، المصنعين والمستخدمين المكفوفين حقا فهم مخاطر الستائر الفينيسية. ليندا كايزر ، في سانت لويس ، تقول.

قال المؤلف الأول ، الدكتور غاري سميث ، إنه على الرغم من أن تحليل البيانات البحثية لم يُظهِر اتجاهاً لزيادة أو تقليل الإصابة والموت ، إلا أن حقيقة أنها لا تزال تحدث أظهرت أن معايير السلامة غير كافية ، وأخرج "ناشن وايد" مستشفى في كولومبو ، أوهايو.

تقول رابطة مصنع الستائر إن المستهلكين لا يزال بإمكانهم تخصيص الستائر ، ولكن في المستقبل ، ستقدم لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية معيارًا صناعيًا ، والذي ينص على أن متاجر البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت غير قادرة على شراء الستائر أو الستائر السلكية.
وقال مجلس السلامة أيضا النوافذ والنوافذ هي من بين الأخطار الخمسة الخفية للأسر الأمريكية.

Heze Huasheng خشبي المحدودة هي شركة كبيرة الستائر الخشبية المعدنية المورد، وقد وفرت الخشب ، بولي كلوريد الفينيل ، وستائر الالومنيوم ومصراع. على سبيل المثال: مصراع فووكس PVC عالية الجودة، الستائر البلاستيكية النار والمضادة للحريق و ستائر خشبية عالية الجودةكما أنها قدمت أعمى اللاسلكي. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنك إدخال موقعه على الانترنت.