منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > نمط نافذة شير للصيف
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

نمط نافذة شير للصيف

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-06-01 10:38:21
مادة ستارة الشاش رقيقة للغاية ، مما يسمح بمرور الضوء ، كما يمنحك القليل من الخصوصية. والستائر الدافئة من ستائر المواد الصوفية / الممزوجة مختلطة لينة وسهلة التشغيل ، ولها قابلية ممتازة. وهي مصنوعة من لوحة ملونة ، وهي أجمل من الأبيض النقي. في الصورة هو اختيار حبوب اللقاح الحمراء والورق الأخضر ، معلق معا له تأثير عام قوس قزح.



الستائر المصنوعة من الشيفون الحرير الخالص 100 ٪ ، طيات الفرنسية الكلاسيكية ، فإنه يمكن وقف الضوء من الدخول ، وتأثير حماية الخصوصية جيدة بشكل خاص. شاش الإطار عبارة عن مجموعة من بطانة الحرير الخالص الوردي والستائر المبطنة ، وكذلك التجاعيد الفرنسية ، المزينة بزخارف صغيرة محفورة من أعمدة ستائر برونزية صلبة. هناك أربع مجموعات من الستائر في هذه النافذة ، كل منها مصنوع حسب الطلب ويتم توريده وتثبيته من شركة Jonmar الداخلية ، والتي تكلف حوالي 3635 يورو.



يستخدم الفويل عادة في فندق مكون من أربعة أعمدة لخلق جو متجدد يرتبط بشواطئ البحر الكاريبي والمحيط الهندي ، لكن التكاثر في الضواحي هو مظهر صعب. تظهر الصورة Pampero ، وهو عبارة عن خيوط رخامية جديدة من مجموعة نقية من Sirocco والحدود. هذا هو خيار جريء للغاية. يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا في البيوت القرميدية والقرى الحمراء في فترة سامية.



النوافذ المعاصرة تتطلب عادة خيارات الاستجماتيزم أكثر إشراقا مثل الستائر. تستخدم سلسلة Soft Screen الجديدة من Luxaflex الأقمشة التي تسمح للضوء بالدخول بينما تتحكم في الوهج ، ولكنها تسمح لك برؤية واضحة. يستخدم النسيج 10 ألوان نورديك باردة ، بما في ذلك نغمة تان في الصورة ، والبوليستر المقاوم للحريق 100٪. يبلغ حجم المكفوفين القياسيين ، 120 سم في 120 سم ، يكلف 106 يورو من خلال مصراع TM. تم استخدام ثلاثة أعمى في الصورة ، مع الحد الأقصى لتهمة 210 يورو ، واثنين من رسوم أصغر من 90 يورو ، وإجمالي 390 يورو للنافذة. يمكن تشغيل المصاريع يدويًا أو بمحرك أو حتى التحكم فيها عن بعد ، إذا كنت في إجازة ، إذا قمت بتنزيل التطبيقات ذات الصلة ، مريحة.



للنوافذ الزجاجية غير النظامية ، يجب توفير مصاريع مناسبة. لكن حل التخصيص Grand Blinds يمكنه حل مشكلتك. ويشمل الستائر واحد لكل نافذة على جدار جدار على شكل A ومصراع التظليل الناعم للكوة. الصورة عبارة عن ظلال تسحب من الأرضية بدلاً من السقف ، بحيث يمكنك فحص مصابيح الصباح تمامًا. عندما تستيقظ وتتخيل على السرير ، يمكن أن تذهب إلى الحي من الفصول المجاورة القريبة دون السماح لك بالكشف عن نفسك.



الستائر المخصصة هي اختيار العديد من الناس الحديثين. يمكن للستائر تغيير النمط المكاني للداخل ، وتقليل الخطوط الصلبة والسطحية ، وكذلك تقليل الضوضاء خارج المنزل. خليط من القطن الكتان في الصورة ، قماش واسع 140 سم ، ستارة مبهمة ، كل سعر هو 135 يورو. وفقا ل Minima ، ستكلف الستائر الثقيلة 24300 يورو إضافية و 900 يورو للقضبان المدمجة. كما تبيع Cr e ationBaumann قطعة قماش عازلة للصوت شبه شفافة تساعد على الاتصال بالصوت المحيط في الفضاء المفتوح.




Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ الستائر الخشبية الخشب المورد الصين والتي أنتجت أنواع كثيرة من الستائر عالية الجودة الزيزفون، عالية الجودة الأخشاب الستائر المعدنية و جودة عالية مكونات المورد البلاستيكية في الصينإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل عنهم ، فيرجى الاتصال بهم.