منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تصميم النخبة يجعل الحياة المنزلية أفضل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تصميم النخبة يجعل الحياة المنزلية أفضل

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-06-04 17:58:47
يمكن لمصممي الويب إنشاء مواقع ويب جميلة للغاية. 

يمكن لمصممي الأزياء تصميم أزياء أنيقة وجميلة ؛ 

يمكن للمصممين الميكانيكيين الوصول إلى جهاز ميكانيكي للوصول إلى الحالة المثالية ؛ 

اليوم ، سوف نتحدث عن تصميم ديكور المنزل ، وهذا هو ، كيف يمكننا إنشاء منزل مثالي من مستوى التصميم. 

ويذكر أنه من حيث تصميم ديكور المنزل ، لن يقدم مصمم متميز اقتراحات مبنية على التصورات المسبقة ، ولكن يجب أولاً فهم العقارات والبيئة المحيطة للمستأجرين ، وفهم أرضيات وأنواع المنازل ، وفهم توزيع الأبواب و النوافذ ، فهم ظروف الإضاءة ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن نفهم تمامًا تفضيلات المقيمين الخاصة ، مثل عدد قليل من غرف النوم ، سواء كانت غرفة النوم مخصصة للعيش في الأطفال أو كبار السن ، لفهم التفضيلات الجمالية الجمالية ونزعات الأسلوب ، وفقًا للعوامل المختلفة لتوفير إرشادات التصميم .

في عملية التصميم المحددة ، سيعمل المصممون على الاستفادة الكاملة من مختلف نظريات علم النفس وغيرها من أساليب التصميم ، من خلال ألوان مختلفة لنقل المشاعر المنزلية المختلفة ؛ القيام بعمل جيد مع الأبواب والنوافذ ، والأرضيات ، والطلاء الجدارية ومطابقة لون السقف والتنسيق والوحدة. مثال آخر هو المطبخ ، حيث ينبغي تصميم الخزانة ، حيث يجب وضع قنوات التهوية ، وتوزيع خطوط أنابيب الغاز الطبيعي ، وما إلى ذلك ، مع مراعاة العوامل المختلفة ، من أجل تحقيق الوحدة العضوية في التصميم العملي للمنزل. تصميم جمالي ، بحيث لا يعيش المقيمون بشكل مريح فقط ، ولكن أيضًا حافظوا على سلامتهم وملائمتهم وخلوهم من القلق.

كان دائما تصميم ديكور المنزل انتقائي. لا يوجد نقص في النخب المتطورة ، ولا يوجد نقص في مواهب التصميم الخبيرة. غالبًا ما يتم توصيل احتياجات فريق المصممين وتبادلها بشكل أكبر مع فرق المصممين المحليين والأجانب ، ورابطات التصميم ، ووكالات التصميم ، إلخ. لإثراء مهارات التصميم باستمرار وإلهام تصميمهم من أجل توفير المزيد من المفاجآت للعملاء من جميع مناحي الحياة. أفكار تصميم القلب.



Heze Huasheng شركة خشبية المحدودة هي أ مصنع الستائر الخشبية الصين التي أنتجت أنواع كثيرة من الستائر الزيزفون عالية الجودة ، الستائر الستائر الخشبية عالية الجودة. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل عنها ، أرحب في الاتصال بهم.