منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيف تختار النافذة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيف تختار النافذة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-06-05 20:18:29
الجميع سوف يواجه وضع شراء منزل للزواج. بعد شراء منزل ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء للقيام بها. على سبيل المثال ، إذا تم تجديد النوافذ ، فقد لا تتمكن العائلة العادية من فهم النوافذ مباشرة ، ولكنها قد تذهب مباشرة إلى شركة الديكور. كل شركة ديكور ليست جيدة في صنع النوافذ. كما يتم العثور عليها في الغالب من قبل معالجات النوافذ التي تنتجها ومن ثم تغيير الأيدي إلى المستهلكين. لذلك ، إذا كنت ترغب في شراء نافذة مرضية وفعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، فلا يزال بإمكانك إعداد وجباتك الخاصة. حقا الذهاب إلى الأعمال التجارية لرؤية بعض العينات ومن ثم اتخاذ قرار. الآن سوف يعلمك كيفية النظر في عدة طرق ، وكيفية اختيار.

للذهاب إلى المتجر لرؤية العينات ، نحتاج أولاً إلى تحديد المواد التي نحتاج إليها وكيفية فتح النوافذ ، مثل ما إذا كنت أرغب في دفع وسحب الألمنيوم أو الألومنيوم أو الألومنيوم ، إذا لم تفهم هذه الأشياء إذا فعلت ذلك ، يمكنك أن تقرر أولا ما إذا كنت تريد دفع أو سحب. الذهاب إلى المتجر لرؤية ، بالطبع ، يمكنك أيضا العثور على بعض مصانع المصانع المحلية للنظر في المنتجات ، وهدفنا هو الحصول على فهم عام للنوافذ ، من أجل التمييز بين الخير والشر.
كيف تختار النافذة لمنزلك؟

بادئ ذي بدء ، علينا أن نفهم ما هي المادة التي تصنعها نوافذ المتجر. بشكل عام ، فإن نافذة الألومنيوم والبلاستيك هي أرخص ، تليها سبائك الألومنيوم ، الألمنيوم الجسر المكسور ، مركب الخشب والألومنيوم ، والأغلى من الخشب المكسو بالألمنيوم ، النافذة المنزلقة نسبيا أرخص نافذة ، والأسرة العادية لن تختار أيضا مكلفة.

نحن نتحدث أساسا عن سبائك الألومنيوم والألمنيوم الجسر المكسور. هذا هو عدد كبير نسبيا من المواد المنزلية. نحن نعلم جميعا أن المواد أثقل ، كلما كانت الجودة أفضل وأكثر تكلفة. لذا أولاً ، نسأل البائع أولاً عن كثب هذه المادة ، ثم اسأل عن مدى اتساع المادة. يمكننا اتخاذ شريط قياس معنا لتحديد ما إذا كان العمل يكذب.

تحديد المادة وفتح الطريق ، سوف نبدأ في رؤية العمل ، نرى أن العمل بشكل أساسي هو رؤية المادة والمادة بين المفصل ، لأن كل زاوية من النافذة يتم تجميعها ، نلمس فقط الزوايا الأربع وهي ليست شقة وليس هناك اخطاء. أساسا يمكن أن تؤكد جودة العمل. 


بعد مشاهدة العمل ، يمكننا النظر إلى بعض التفاصيل ، مثل الزجاج. ثم ، على سبيل المثال ، الزجاج حول الزجاج أو الغراء ليس سلسة جدا ، لا يوجد تفاوت في لون سطح الألمنيوم ، ننظر إلى المنزلق أو المسطح فتح الملحقات ، فتح اليدين والنظر إليها ، ليست مفتوحة على نحو سلس.

بعد هذه القراءات ، المهارات الأساسية لاختيار النوافذ (الستائر الخشبية الستائر المورد الصين) المتاحة ، ومن ثم يمكنك النظر في عدد قليل منهم ومقارنة الأسعار. يمكنك اختيار واحدة مرضية منهم.