منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع كيفية تنظيف والاستماع إلى صوت
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع كيفية تنظيف والاستماع إلى صوت

2018-06-07 14:58:34


مصاريع ، شريك منزل جيد ، البرية ، وظيفية ، يمكن أن تجعل من الصعب استخدام الضوء بحرية ، ثم كيف يمكننا في الحياة ، وكيفية تنظيف وصيانة مصاريع؟

طريقة: 

يمكن عادة محو الستائر بقطعة قماش مبللة وتنظيفها مرة واحدة في الشهر بواسطة منظف. يمكن استخدام القليل من المنظفات لمسح الأوراق في اتجاه واحد.

بسبب المواد والرسم ، تكون الستائر أسهل في التلاشي ، لذا يجب الحرص على عدم تعريضها.

1. قم بارتداء قفازات مطاطية ثم قم بارتداء قفازات قطنية. ثم تغمس يديك في حل مخفف من عمال النظافة المنزلية والانتصارات من اليدين.

2. يتم إدخال الأصابع في ريش المصراع المفتوحة بالكامل ويتم إجبار الأصابع على الانزلاق ، بحيث يمكن إزالة الأوساخ الموجودة على الشفرات بسهولة.

3. إذا كانت القفازات القطنية قذرة ، ضع يديك في سائل التنظيف وافركها لتنظيف القفازات.



خطوات:

1. باستخدام الأدوات: مقاطع

2. إعداد زجاجة رذاذ ، صب 2 المجارف من صودا الخبز ونصف كوب من الماء في الزجاجة والتخلص منه بالتساوي.

3. ثم وضع اثنين من الخرق في الجزء السفلي من القصاصة ، ثم رش الرذاذ على قطعة قماش للحفاظ على رطوبة دون تقطر ، ومن ثم يمكنك استخدامه للقضاء على الستائر.

4. هذه الطريقة لن تكون خائفة من الأيدي القذرة ، وأنها مريحة جدا للتنظيف.

طريقة تنظيف الستائر الخشبية الصلبة. أغلق الشفرة أولاً ، ضع الشفرة على سطح مستوي وأغمرها لإزالة الغبار من السطح. بعد العملية ، قم بتدوير الشفرة إلى الجانب الآخر وإزالة الغبار أولاً. ثم افتح النصل ، وضع جورب قديم نظيف ، أو قفاز. ، رطب ، وضعت في اليد ، وعقد كل شفرة ، من اليسار إلى اليمين ، ومسحها مرة أخرى ، يتم مسح كلا الجانبين من النصل نظيفة في نفس الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أنه ينبغي منع المواد الخشبية الصلبة من الغمر في الماء ، وإلا فإنها سوف تشوه وتكسر.

طريقة تنظيف مصراع المواد المقاوم للماء. مثل مصاريع معدنية أو المواد البلاستيكية الصلبة ، مثل الستائر سبائك الألومنيوم (oem اللون مصراع خشبية في الصين) - يمكن أن تكون الستائر مباشرة من فتحة تفريغ البطاقة ، في حوض الاستحمام ، غارقة في الماء والصابون أو مسحوق التنظيف ، وشطف بالماء ، والحاجة إلى فرشاة الاوساخ مع فرشاة. وأخيرا ، قم بمسحها بقطعة قماش وجففها بتهوية طبيعية.

خل أبيض. مزيج الخل الأبيض والماء في وعاء وفقا لنسبة 1: 2. بعد مسح الستائر مع الجوارب القديمة ، فهي ليست بسيطة ونظيفة فحسب ، بل أيضا فعالة للغاية.

أدوات الشراء. الآن يمكننا شراء هذه الأدوات في العديد من الأماكن ، وسوف نفعل المزيد باستخدام أقل. إذا كانت الستائر في المنزل معلقة على الشرفة أو في غرفة المعيشة وأصدقاء الغرفة ، فإن أكبر عدو للمكفوفين هو الغبار ، لذا فإن أسهل طريقة هي استخدام منفضة الريش لإزالة الغبار على أساس منتظم .