منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية جعل أفضل تأثير الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية جعل أفضل تأثير الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-28 14:07:11
النمط الأمريكي، والكلاسيكية، على غرار البلد، في هذه النمط الشعبي، وغالبا ما تطبق على مصراع الكاميرا، في الواقع، والستائر (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية) مع مجموعة متنوعة من المواد والأساليب، وكيفية اختيار، من أجل تحقيق تأثير عملي وجميلة؟

مصاريع من المواد للتمييز، والستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) يمكن تقسيمها إلى: الخشب والألومنيوم والبلاستيك، في أماكن مختلفة، ويمكن اختيار مقاومة للرطوبة، ومكافحة سوس مصراع، إلى جانب الميزات الفنية، ولها خفيفة الوزن، عملية سهلة، وسهلة التنظيف، وهذه هي الخيار العام الستائر السبب .


وبالإضافة إلى ذلك، سطح وظيفية، والستائر (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع)، وتحويل ورقة قليلا، وقادرة على السيطرة على ضوء، والتهوية، وتأثير التهوية، ويمكن أيضا أن تكون جنبا إلى جنب مع المناظر الطبيعية في الهواء الطلق، وفتح وإغلاق ورقة، يمكن الحفاظ على الخصوصية في الأماكن المغلقة، سواء السكنية أو بقية فرص بناء يمكن استخدام الستائر.


وفقا لشكل الفضاء، يمكنك اختيار نمط مصراع مختلفة، ويمكن تقسيمها أساسا إلى شقة مفتوحة، ودفع وسحب، للطي، نافذة الفرنسية وغيرها من الأساليب. في حالة مساحة كبيرة بما فيه الكفاية، يمكنك اختيار أضعاف أو شقة مصراع مفتوح، على العكس من ذلك، يمكن إعادة انتخاب مساحة صغيرة دفع وسحب نمط شكل مصراع.