منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر التي تلوح في الأفق، هل تفهم؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر التي تلوح في الأفق، هل تفهم؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-27 18:10:12
في اختيار الستار، مصراع (مصراع مكونات المورد الصين) والستائر القماش العادي مقارنة لديها العديد من المزايا الفريدة.


1، واستخدام الستائر مخبأة في كثير من الأحيان الأجهزة المنزلية: تركيب مكيف الهواء غرفة المعيشة، وتكييف الهواء لتصبح جزءا من الانسجام الداخلي، هي مشكلة عملية أن الكثير من الناس سوف تواجه في الديكور. والممارسة هي جعل مكانة لمكيف الهواء، مع أعمى خارج، وعند استخدامه، فتح مصراع وإغلاق مصراع الكاميرا عندما كنت لا تستخدم، وبالتالي فإن مكيف الهواء يصبح جزءا من المنزل.

2، مصراع (الحور، أجزاء الخشب، مصراع، آنية من الصين) كشفت عن شعور سعيد: في بعض الأحيان ليلة إلى منزل أحد الأصدقاء، وجاء إلى شقة تحيط بها حديقة صغيرة. أبحث عن منزل صديقي كان واضحا جدا مع مصاريع. تقريبا جميع الستائر الأخرى مصنوعة من القماش، وكشف عن الضوء أو الظلام، والضوء من الستائر لم يكن فقط تشوش، غامضة، ولكن سعيدة قليلا.


3، وضبط الضوء مع مصراع الكاميرا (العرف مصراع المزارع): في أذهان الناس العاديين، والطريقة الوحيدة لتنظيم أشعة الشمس في المنزل هو الستار، وهذا ليس هو الحال حقا. انها وسيلة جيدة لتعلم نمط حياة الشعب الأجنبي وتخصيص الستائر. ميزة الغالق هو أن الضوء في الغرفة يمكن تعديلها عن طريق ضبط زاوية النافذة والنافذة، ومصراع عملي وعملي، ويتم حفظ نفقات الستار.