منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصراع جميل وعملي
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصراع جميل وعملي

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-29 15:09:18
رفع مصراع يمكن أن أذكر لكم العديد من القطع الرومانسية وجميلة. صيف واحد، تتحول مصاريع جميلة إلى تأثيث المنزل في الأداة المساعدة، عن طريق تغيير زاوية ورقة النافذة، والشمس خارج النافذة في الغرفة يلقي ضوء مختلف، وبالتالي فإن الستائر الشمس في الصيف (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) واللعب اخفاء والسعي لعبة مطيع.


ستائر (أفضل بيع الستائر الخشبية المكونات) هي شعبية ليس فقط لأنها يمكن أن تمنع الضوء يخرج من النافذة، ولكن أيضا لضمان التهوية في الأماكن المغلقة. زاوية النصل من مصراع يمكن تعديلها بحرية بحيث يمكن للناس التمتع الراحة من الهواء في الغرفة طالما يتم تدوير ذراع بلطف.

في الوقت الحاضر، وأسلوب مصراع من مجموعة متنوعة جديدة، أو رائع، أو الخام، أو لطيف، أو أنيقة، مواد متنوعة لجعل مصاريع لها شكل أكثر وضوحا، والسماح أيضا تطبيق الستائر في مجموعة متنوعة من الأساليب في تأثيث المنزل مزيد من التحسين.


الآن، بالإضافة إلى مصاريع البلاستيك التقليدية والخشب وسبائك الألومنيوم والخيزران الطازج والطبيعي، والستائر (الزيزفون مكونات الستائر للبيع) والحصير مصنوعة من الشعور الحديث من الخام الستائر النسيج الصوفية أيضا تصبح عضوا جديدا في الأسرة من مصاريع. الخيزران حصيرة ونسج الستائر اللون أنيقة وناعمة، والمواد نفسها لديها شعور بارد الطبيعي، يمكن أن تقلل من درجة الحرارة في الأماكن المغلقة، والصين التقليدية أسلوب عادي تأثيث المنزل هو أيضا مناسبا جدا. الخيزران حصيرة والستائر الخفيفة، ضوء ومرنة الاستخدام، حتى لو تعرضت الرياح والمطر الشمس لن تشوه.