منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الحياة اكتشاف مثيرة للاهتمام، يعلمك كيفية تخصيص يدويا مصاريع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الحياة اكتشاف مثيرة للاهتمام، يعلمك كيفية تخصيص يدويا مصاريع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-29 15:12:57
لأن الستائر (أفضل بيع الستائر الخشبية المكونات) يمكن دائما فتح وإغلاق، يمكن التبديل ذهابا وإيابا بين الخصوصية والجمهور، من قبل المستهلكين، شركة الديكور في شينغشنغ اليوم زياوبيان لإدخال كيفية صياغة الستائر المخصصة.

يعلمك لتثبيت الستائر يدويا (الزيزفون مكونات الستائر للبيع) - طرق التثبيت
A، طريقة ثابتة، إذا تم إصلاح مصراع الكاميرا، وسوف تجلب إزعاج لتنظيف زجاج النافذة، وعموما لا تختار تثبيت ثابت. B، فتحة مسطحة لديها خصائص الختم جيدة، ومناسبة للنوافذ الصغيرة أو مروحة واحدة، واثنين من تركيب النافذة. C و دفع سحب وضع يأخذ مساحة أقل و مناسبة ل تركيب النوافذ العامة. D، طريقة قابلة للطي هو مناسبة لفتح المزيد من النوافذ، وعادة للتقسيم أو نافذة الفرنسية.


يعلمك يدويا إعداد الستائر - الستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية)، إطارات النوافذ، المدمج في أساليب القياس

الستائر مغطاة خارج إطار النافذة، وعرض النافذة في العرض الفعلي ومائة ملم في الارتفاع. الارتفاع الفعلي للنوافذ بالإضافة إلى مائة وعشرين ملم. يجب على المستخدمين حجز مساحة بين النافذة والستارة وذلك لتجنب التبديل نافذة تؤثر على التشغيل العادي للستارة.


يعلمك أن تأمر الستائر باليد - تأكد الأحجام

قياس حجم الإطار: عرض من اليسار إلى اليمين لقياس عرض مخطط النافذة، نافذة، منتصف، أسفل، أوسع حجم، وهذا هو، الإطار الخارجي، مناسبة للعرض. ارتفاع من أعلى إلى أسفل لقياس ارتفاع إطار النافذة، نافذة اليسار والوسط واليمين من أكبر حجم، وهذا هو، وارتفاع مناسب للإطار. قياس داخل حجم الإطار مرة أخرى.