منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > غير حقيقي؟ الستائر البندقية مساعدة النوم!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

غير حقيقي؟ الستائر البندقية مساعدة النوم!

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-10 14:06:24
المصراع (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين) حاليا أكثر شعبية، في الاختيار، ويمكن لمس شفرة على نحو سلس، دون لدغ، ثم شنق الستار اختبار سحب شقة، انظر مفتوحة مرنة، وأخيرا تتحول قضيب ضبط، والتحقق ما إذا كان شفرة تقلب بحرية؛ بالإضافة إلى ذلك، سوف بعض الستار الخشبي استخدام لاصق، من السهل أن يسبب التلوث في الأماكن المغلقة، والأطفال، والمنزل في كبار السن أو النساء الحوامل يجب أن يتم اختيارها بعناية.


وقد أظهرت الدراسات أنه عندما تلوث الصوت المستمر داخلي يصل إلى 30 ديسيبل، فإنه يتداخل مع النوم العادي. ولذلك، فإن اختيار تأثير امتصاص الصوت من الستار أمر ضروري، والملمس لتدفق والقطن والكتان هو أفضل. وبصفة عامة، وأكثر سميكة الستار تأثير امتصاص الصوت هو أفضل، ونوعية جيدة الستائر الفينيسية (مصراع، آنية من الصين) يمكن أن تقلل من 10٪ - 20٪ من الضوضاء الخارجية.

إذا كنت ترغب في قيلولة مريحة خلال النهار، فمن الأفضل أن تختار الظل مع الستائر (مصراع الألمنيوم الخارجي) لغرفة نوم، ويفضل من القطن أو قطيع النسيج. الدراسة، غرفة الطعام عموما لا تحتاج ضوء قوي جدا، يمكنك اختيار الستائر، بحيث تنظيم الضوء.


إذا كان لون الستارة مصراع عميق جدا، وقتا طويلا، سيجعل الناس يشعرون بالاكتئاب. اللون هو مشرق جدا وسيئة، وقتا طويلا، وسوف يسبب التعب البصري، وجعل الناس تعكر المزاج. في الواقع، في محاولة لتبسيط اختيار الضوء الأخضر، الضوء الأزرق، واللون الطبيعي والطازج، يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة. والناس عرضة للأرق، ويمكن محاولة استخدام الأحمر، مع الستائر السوداء، وتساعد على النوم في أقرب وقت ممكن.