منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اختيار الستائر لتكون في وئام مع البيئة منزلك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اختيار الستائر لتكون في وئام مع البيئة منزلك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-11 13:04:31
وينقسم الستار مصراع إلى نوعين: نوع ثابت ونوع المنقولة. يتم طيها ومطوية من قبل العديد من الأوراق، وليس فقط للتهوية والتظليل والضوضاء العزل، ولكن أيضا للتظليل والتبريد وتزيين غرفة المعيشة. مصنوعة الستائر من رقائق الخيزران، رقائق الخشب، والألياف الزجاجية عززت الأغطية البلاستيكية، صفائح سبائك الألومنيوم، وصفحات شعبية من البلاستيك والكتان في السوق.


اختيار الستائر (الخشب الستائر الفنتية المورد الصين) هو الأنسب ل لون الأثاث والجدران من الغرفة. إذا كانت الجدران أصفر حليبي أو أبيض، فإنها يمكن رسمها مع الستائر العاجية. الجدران خضراء فاتح ويمكن رسمها مع الستائر الرمادية أو الخضراء البندقية. بني اللون، الأحمر، الأثاث، ب، ثوب قرنفلي اللون، أو، الشامبانيا، الفينيسي، الستائر. وبهذه الطريقة، الألوان الدافئة والباردة للتنسيق مع بعضها البعض، يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أنيقة وتتفق مع أي نمط التقليدية.

تصميم الستائر (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية) هو أيضا رائعة جدا. تخطيط أعمى من استخدام غرفة المعيشة، وينبغي اختيار مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، يمكن أن تجعل الناس مثل البقاء في محيط الشعرية. تزيين غرفة النوم، واللون الناعمة اختياري عموما، وأنماط أنيقة من لوحات النباتات، لوحات الحياة لا تزال أو أنماط هندسية، واللوحات، وما إلى ذلك، لإظهار جو عائلي متناغم ودافئ. 


وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أشكال مختلفة من النوافذ يجب أن تكون مطابقة مع ظلال مختلفة. إذا كانت النافذة الستائر الرأسية (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود
) بشكل عام، العام هو اختياري. إذا كان مصراع النافذة يمكن استخدامها، فإنه سيكون الانسجام متناغم، ومتسقة وجميلة وكريمة.