منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > دور الستائر في تزيين المنزل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

دور الستائر في تزيين المنزل

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-14 11:50:29
ومع تطور العلم والتكنولوجيا، تتحسن مستويات معيشة المواطنين المادية والحضارة الروحية، كما أن الطلب على الديكور المعماري والفن البيئي أعلى وأعلى. المبنى لم يعد مزيج بسيط من الأجسام الجدار، ولكن الفن والبناء والهندسة المعمارية والفن، ويتم تحسين الفن المعماري التقدير الذوق أيضا. 



في اختيار مصراع (أوم مصراع مكونات في الصين) المواد، يمكننا استخدام المنتج الخشبي، البلاستيك المنتج، الألومنيوم المنتج وهلم جرا. في اختيار الأساليب، وهناك عدة أنماط كمرجع. 

ساحة مصاريع في عدد من السقف مربع أو تركيبة لوحة الجدار، مربع متناغم جدا، على السطح الخارجي للمنطقة واسعة على الإيقاعي، والفنية تجميل عدة مربع، وأحيانا سيكون هناك لمسة نهائية. 

مصراع مستطيلة (بك فوكسود مكونات مصراع): أكثر من تخطيط مساحة واسعة من معامل لتقسيم، مثل الترتيب مجرد حق، كابل تأثير جميل، فإنه يستخدم أكثر في الهندسة المعمارية الحديثة. 



الستائر دائرية: تظهر في سلسلة جولة، وتنسيق، وتظهر في هيكل مربع، هو أيضا جميلة جدا. لأنه يجسد الساحة في الدائرة، الدائرة في البئر، يمكن أن يجلب الفن إلى المبنى. 

بسبب المكفوفين (مكونات مصراع الألومنيوم)، ومواصفات مختلفة من الحفرة، وحجم مروحة مروحة في الهواء الطلق، يتم إخفاء الحفرة وراء، لا تتأثر وظيفتها، والبيئة الخارجية هي أيضا نوع من تجميل.