منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تستخدم نافذة المطبخ الستائر بدلا من الستائر القماش
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تستخدم نافذة المطبخ الستائر بدلا من الستائر القماش

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-15 12:02:37
كثير من الناس سوف تقلق بشأن تزيين المطبخ عندما تكون تزيين. لأن نافذة المطبخ هو أكثر صعوبة، مثل عدم وجود الستائر وهلم جرا، فإن الشمس تدخل الغرفة، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المنزل، إذا مزودة الستائر، الستائر هي سهلة القذرة. لحل المشكلة بسيطة، تحتاج فقط مصراع (اللوحة بك مصراع المكونات) يمكن حلها. 



كثير من الناس سوف تقلق بشأن تزيين المطبخ عندما تكون تزيين. لأن نافذة المطبخ هو أكثر صعوبة، مثل عدم وجود الستائر وهلم جرا، فإن الشمس تدخل الغرفة، مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المنزل، إذا مزودة الستائر، الستائر هي سهلة القذرة. لحل المشكلة بسيطة، تحتاج فقط مصراع (عالية الجودة مستقرة بك مصراع المكونات) يمكن حلها. 



في المطبخ الديكور الأسرة ينبغي إيلاء الاهتمام ل: الستار القماش ليست مناسبة، لأن المطبخ لديه السخام الثقيل، فمن السهل أن تلوث الستائر والتلوث الستار القماش من الصعب تنظيف. في هذه الحالة، المحررين البندقية يوصي باستخدام الألومنيوم رسمت شاشات لتحل محل الستائر النسيج. لأن هذا مصراع (مصراع مكونات المورد الصين) التنظيف من السهل نسبيا، ولكن أيضا في الشمس في نفس الوقت تنفس، ولكن أيضا لمنع التسمم بالغاز.