منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > سوف الستائر تكون بسيطة وعملية، بحيث منزلك تبدل رائع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

سوف الستائر تكون بسيطة وعملية، بحيث منزلك تبدل رائع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-16 11:49:55
وهناك الكثير من لقطات الفيلم تظهر داخل مصراع الكاميرا (مصاريع خشبية المزود الصين) الكاميرا، مثل شخصين يتحدث سرا عن الأشياء، وسحب الستائر؛ شخص من خلال الستائر تبدو خارج يحدث؛ وعلى ضوء من خلال مصاريع على سب ...... اليوم، والستائر ليست فقط في الأفلام، ولكنها تستخدم في غرف المعيشة وغرف النوم وغيرها من الأماكن الرئيسية. مصراع سوف تكون بسيطة وعملية التكامل المثالي، ولعب دورا زخرفية جيدة، العديد من الديكور الأسرة الحضرية من أفضل خيار. 



الستائر محبوب من قبل المزيد والمزيد من المستهلكين ولا يمكن فصلها عن مزاياها. زاوية شفرة كوة يمكن تعديلها بحرية طالما يتم ضبط ذراع ضبط أو حبل، بحيث لا يمكن إلا أن ضوء داخلي تعديلها بمرونة، ولكن أيضا يمكن ضمان دوران الهواء في الأماكن المغلقة، والخصوصية يمكن أن تكون محمية. تطبيق الستائر (أوم الأخشاب مصاريع في الصين) في المطبخ، وليس فقط مقاوم للرطوبة، وماء، وسهلة التنظيف ورعاية، ولكن أيضا من أجل حل المطبخ والنسيج الستائر نمط الصعب تنسيق القضايا. 



وبالإضافة إلى ذلك، مصراع لا يقتصر على تطبيق النوافذ والأبواب الخشبية والأبواب الانزلاقية كما ظهرت على ظل مصراع الكاميرا (جودة عالية الأخشاب الستائر الفينيسية)، وقد حافظ هذا التصميم التهوية، ولكن أيضا منعت خط الأفق، حجب الغبار. ويمكن أيضا أن تستخدم مصراع كقسم بين مسافتين منفصلتين، ويتم تقسيم الفضاء عن طريق ضبط ارتفاع كوة.