منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر لخلق منزل أنيق
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر لخلق منزل أنيق

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-09 15:49:11
مقارنة مع الستار القماش العادي، مصراع يمكن ضبط بمرونة شفرة، ولها وظيفة الستار. في الظل، والستائر (بك فوكسود مكونات مصراع) يمكن أن تقاوم الأشعة فوق البنفسجية، يمكن ضبط ضوء داخلي؛ في التهوية، والستائر تثبيت ثابت والملمس سميكة، ويمكن الاسترخاء والتمتع نسيم بارد وأي مخاوف أخرى؛ ستارة 's الحياة في الأماكن المغلقة مخفية عند تصميم النافذة، مصراع مغلفة طبقة طلاء لضمان سرية تأثيث المنزل؛ بالإضافة إلى ذلك، الستائر مغلقة تماما كنافذة، يمكن أن تلعب دور عزل الصوت.


السحر الساحر نمط الأبواب الصلبة والنوافذ غالبا ما تجعل انطباعا لا تنسى. في كل من البصرية واللمسية، والخشب هو المادة المفضلة لجعل الستار، بل هو خط واضح ومتين سوف جذب انتباه الناس، والناس لا يمكن أن تساعد ولكن نريد أن تلمس نسيج الخشب. مصراع الخشب الصلب (جيسو تستعد بولونيا مكونات مصراع الخشب) هو جعل الغرفة تبدو أنيقة وأنيقة، من عصر فيتوريا إلى التغييرات الحالية في تصميم الولايات المتحدة، والخشب لعبت دائما دورا هاما جدا في ذلك. واحدة من الأبواب الزجاجية مشطوف الكلاسيكية وشبكات خشبية باركيه الصلبة الطبيعية مريحة، وكان العديد في المنزل الذي هو الكامل من الحب.


مختلفة من نسيج لينة من الستار، ومصراع (أوم مصراع كوة في الصين) شفرات مصنوعة من الخشب والزجاج وسبائك الألومنيوم، حتى يتمكنوا من مقاومة أشعة الشمس والرياح والمطر، وتآكل الغبار، وسهلة التنظيف. مصاريع في السوق، أو نحيلة، رائع، أو وعرة. الترتيب العام للخطوط الأفقية تظهر نمط ودفء الجمال الرسم، من خلال تنظيم الضوء، يمكن أن الستائر أيضا إحداث تغييرات في الشعور الفضاء المدمجة الحديثة، ومجموعة متنوعة من خيارات الألوان يجعل مصراع ونمط الديكور.