منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مقدمة ووظائف الكوات
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مقدمة ووظائف الكوات

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-03 14:56:56
مصراع هو نمط النافذة، نشأت باللغة الصينية. يتم استخدام المباني الصينية القديمة، مع نوافذ مولونيون، من فترة الدول المتحاربة لأسر سلالة هان. على التوالي دعا النوافذ مولونيون، والمشارب، ودعا نافذة أفقية. النافذة الأفقية هي نمط بدائي من الستائر الفينيسية (قطع-- أسفل الستائر الخشبية بالجملةs)، يمكنك أن تقول أيضا أنه هو الحالة الأصلية للمصراع.


1، جميلة الموفرة للطاقة
الستائر(الستائر الخشبية الفينيسية المورد) يمكن سحبها بالكامل وبسيطة وأنيقة، وفتح نافذة بعد مشهد خارج عرض النافذة، بسيطة وأنيقة الستار سوى جزء من مساحة من النافذة، والعيب الصغير الوحيد هو أن عرض نافذة بصرية المتضررة، ويبدو أن تكون معقدة للغاية . ولكن يمكنك اختيار لتثبيت.

2، دافئة في الشتاء وباردة في الصيف
بعض المواد مع العزل الحراري جيدة اعتمدت، والتي يمكن الحفاظ على درجة الحرارة في الأماكن المغلقة على نحو فعال وتحقيق الغرض من توفير الطاقة. فإنه يحتاج فقط بسيطة تعديل زاوية حرة للسيطرة على حقن الضوء وضبط زاوية شفرة للسيطرة على ضوء حقن. النصل يمكن تعديلها إلى الموقف الأنسب.


3، وحماية الخصوصية
مع اتجاه عثرة شفرة لمنع الخط الخارجي من البصر، والإضاءة في نفس الوقت، منعت وجهة نظر من أعلى إلى أسفل في الليل خارج، سطح محدب شفرة تواجه المناطق الداخلية من الظل، لا تعكس كبيرة إلى الخارج.

4. نظيفة ومريحة
تنظيف وصيانة كوة مريحة للغاية، وعادة ما يكون فقط عدد قليل من الخفافيش مع منفضة ريشة أو مسح الغبار عدد قليل يمكن تنظيف أعلاه مع منشفة، يرجى استخدام تنظيف المنظفات محايد، لا تقلق بشأن تتلاشى تلون،الصلبة باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين) يمكن غسلها تماما.