منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية الحفاظ على الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية الحفاظ على الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-06 12:48:33
وهناك الكثير من الستائر العائلية هي دائما معلقة لمدة سنة واحدة، وبحلول نهاية العام، فإنها تريد أن تأخذ بعيدا وغسل، ولكن لا أعرف، وهذا سيكون له ضرر محتمل لصحة الناس. ومن المعلوم أن الستار معلقة لفترة طويلة والغبار والعفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى من السهل إخفاء أعلاه، وخاصة أولئك الذين يعانون من حساسية الأنف، وينبغي أن يكون مرضى الربو أكثر حذرا. بناء على الاعتبارات الصحية، يجب تنظيف الستائر القماشية مرة واحدة في الشهر على الأقل لمدة ثلاثة أشهر. في الربيع والصيف، فمن الأفضل أن يغسل كل شهرين، لأنه غالبا ما تكون مفتوحة النوافذ. الستائر من نسيج مختلف لها أساليب مختلفة من الغسيل والتنظيف، وينبغي أن يكون "مقاعد" من أجل ضمان خدمة الحياة من الستائر البندقية (كوت-دونيل الستائر الخشبية بالجملة). 


قطن، بياضات الكتان (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) يمكن أن تكون مباشرة في تنظيف غسالة. بالإضافة إلى استخدام مسحوق الغسيل، وأفضل إضافة المنقي النسيج، ويمكن السماح الستائر غسلها أكثر نضجا وسلس، من السهل أن يتقلص النسيج يجب أن تكون جافة. 


ستائر قوية من جلد الغزال (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع) قوة شفط الغبار، وعادة ما تكون متاحة لمنظف؛ وعندما يكون أفضل الذهاب إلى هزة في الهواء الطلق، هزة من الغبار تعلق على السطح، ومن ثم إلى حل المنظفات في الماء الدافئ نقع 15 دقيقة، تجنب قوة التواء، وذلك لتجنب فقدان الشعر، اقتراحات غسلها باليد باليد؛ غسل كابل نوع الرف، استنزاف المياه؛ لا الصمام عرض أشعة الشمس المباشرة. 


الستائر عادة يمكن استخدام القطن الرطب القماش. المنظفات الشهرية نظيفة تماما مرة واحدة، انخفض في المنظفات قليلا على طول اتجاه ورقة مسح. لأن المواد والطلاء، والستائر تتلاشى بسهولة، لا ينبغي أن يكون.