منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الناس يعلمك كيفية تنظيف الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الناس يعلمك كيفية تنظيف الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-07 19:14:13
وعلى الرغم من الستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) تسمح لك للعب الضوء والظل بشكل جيد في حياتك اليومية، لكثير من الناس، مصراع التنظيف مشكلة. فكيف يمكنك فعلا تنظيف الستائر؟ هل هو أفضل؟ دعونا مساعدتك اليوم.


الستائر المعدنية (الستائر الخشبية الشرائح المورد الصين) مصنوعة من المعادن والبلاستيك الصلب والخيزران والخشب الصلب. الأنواع الثلاثة الأولى من المواد ليست خائفة من الماء، وخاصة المعادن والبلاستيك الصلب. المصاريع الخشبية خائفة بشكل خاص من الماء. وتنقسم طريقة تنظيف مصراع إلى نوعين وفقا لمقاومة المياه من المواد.

تنظيف الخشب الصلب الستائر الفينيسية. وينبغي تجنب المواد الخشبية الصلبة عن طريق الغمر بالماء، وإلا فإنه سيتم تشوه وتصدع. لهذا النوع من الستائر التنظيف، أولا عن طريق تدوير قضيب مصراع الدورية الدورية سيتم إغلاق، النصل هو في طائرة بعد الغبار شان أخيرا الغبار السطح، العملية بعد الجانب شفرة إلى الجانب الآخر، نفس فرشاة الأولى قبالة غبار؛ ثم فتح الشفرة، الجوارب القديمة النظيفة، أو القفازات، الرطب، وضعت في اليد، وعقد كل شفرة، من اليسار إلى اليمين، شقته في الماضي، بحيث كلا الجانبين من الأوراق هو أيضا نظيفة، مع مساعدة من الجوارب القديمة أو قفازات سوف يمسح نصائح عبء العمل النصف، مثل هذا الخط، حتى الانتهاء من كل شيء.


تنظيف مقاومة للماء الستائر الفينيسية (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع). مصاريع المعدن أو المواد البلاستيكية الصلبة، مثل الستائر سبائك الألومنيوم، الستائر البندقية إزالة مباشرة من الفتحة، وضعت في حوض الاستحمام مع الصابون والماء أو المياه المنظفات غارقة قليلا مع شطف المياه النظيفة، فرشاة الأوساخ عند الضرورة. وأخيرا، استخدم قطعة قماش لتجف وتثبيته مرة أخرى إلى المكان الأصلي، ثم تركها تجف طبيعيا.