منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية تنظيف مصاريع وكيفية اختيار مصاريع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية تنظيف مصاريع وكيفية اختيار مصاريع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-02 14:45:54
المصاريع رومانسية جدا، الحب الرومانسي، لديها الكثير من الفتيات. ولكن يبدو جيدا. الناس قد لا يعرفون الكثير عن مصاريع (الفينيل مصاريع المورد الصين)، على سبيل المثال، كيفية تنظيف مصاريع؟


كيفية تنظيف مصراع: هذه الطريقة هي أساسا لالصاريع (لون مخصص مصراع خشبي المورد) أو معلقة على شرفة غرفة المعيشة وغرفة للأصدقاء، لذلك مصراع هو العدو الأكبر هو الغبار، وبالتالي فإن أسهل طريقة هي مجرد العادية مع منفضة ريشة للغبار من على الخط، ولكن عليك أن تتذكر أن هذا هو في كثير من الأحيان الغبار! 


كيفية تنظيف مصراع الكاميرا (مصاريع خشبية المزود الصين) اثنين: أولا صب كمية مناسبة من المنظفات في خزان تنظيف كافية بما فيه الكفاية، ثم تزج مصاريع البندقية. مثل التصاق الغبار على أوراق النفط المذاب بعد الغسيل المتكرر بالماء. الخطوة الأخيرة هي أن كل شفرة جافة تماما!


كيفية تنظيف مصراع ثلاثة: ارتداء زوج من قفازات مطاطية، وارتداء زوج من قفازات خط (أو قفازات القماش)، ومن ثم نقع اليدين مع المنظفات جيدة (الالتفات لا نقع الرطب جدا)، ومسح أوراق من ورقة. بعد مسحها، وتنظيف شفرة مع المنظفات مرارا وتكرارا في نفس الطريق. وأخيرا، على الخط لتجف ارتداء قفازات.