منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > جميلة جدا الستائر ليست في المنزل لتثبيت واحد؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

جميلة جدا الستائر ليست في المنزل لتثبيت واحد؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-11-01 19:43:36
الستائر، وعموما لدينا تحسين المنزل في آخر واحد، لذلك لدينا الكثير من الوقت لشرائه، والستائر هي أيضا محور المعدات لينة، ويمكن أن تلعب نمط تزيين المنزل، وتعزيز نمط المنزل، واللون مع تأثير.


الستائر هي الأنسب للدراسة في المنزل، بحيث يتم وضع مكتب ضد النافذة ولن تعيقها الستائر. والستائر (الستائر الخشبية الصانع الصين) يمكن أن يكون ضوء لينة جدا، حتى يتسنى لنا العمل والتعلم ولن تتعرض للمضايقات من الشمس.


تليها الحمام، والستائر المعتادة وضعت في الحمام، العفن أكثر سهولة رطبة، والستائر (الستائر الخشبية المورد) لم يكن لديك هذه المشكلة. نوافذ الحمام صغيرة نسبيا، مع الستائر، يمكن أن تعزز الشعور العام، فإنه لن يؤثر على الإضاءة.


أماكن أخرى مع الستائر (الستائر الخشبية الفينيسية المورد)، وذلك أساسا مثل نظيفة، والغلاف الجوي، وتأثير جميل، إذا كانت غرفة المعيشة مع نوافذ الكلمة، أو النوافذ خارج الشرفة، يمكنك محاولة تأثير الستائر.


شرفة عادية، والنوافذ أقل نسبيا تثبيت، ولكن إذا كان هو شرفة الترفيه والستائر العادية كل منعت ضوء، يضيع جدا موقع الشرفة، قد ترغب في استخدام الستائر، يمكن أن تتدفق الضوء، ولكن أيضا لضمان الخصوصية.