منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > فوائد وصيانة الستائر الخشبية البندقية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

فوائد وصيانة الستائر الخشبية البندقية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-31 18:44:37
في الحياة اليومية، الستائر البندقية الخشبية (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع) تحظى بشعبية كبيرة، وجودة المنتج هي أيضا جديرة جدا من الثقة، ثم الستائر الخشبية فوائد؟ كيفية تنظيف وصيانة الستائر الخشبية البندقية؟ ما هو العرض الاخير للستائر الخشبية؟ وإليك مقدمة.


فوائد الخشب الستائر الفينيسية (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) وصيانة نظيفة 1: خشبية الستائر البندقية لديها نمط أنيق من الحديقة القديمة. انها مناسبة لغرفة الأسرة والمكاتب. الشحوم بانتظام مع السيليكون المستوردة ضوء حقن النفط قفل، وضمان الاستخدام السلس للالستائر.


فوائد الخشب الستائر الفينيسية وصيانة نظيفة 2: في كثير من الأحيان سحب الستائر الخشبية، يمكن أن تقلل من حجم تراكم الغبار. إزالة الغبار على شفرة مع منفضة ريشة، مثل الأوساخ، منشفة المتاحة انخفض٪ الكحول أو التولوين 75 لمسح برفق الستائر الخشبية.


فوائد الخشب الستائر الفينيسية (الستائر الخشبية الفينيسية المورد) وصيانة نظيفة 3: الستائر الخشبية الخشبية مناسبة لجميع أنواع الخصائص المناخية، على حد سواء الشمال والجنوب هي مناسبة. الستائر البندقية الخشبية ممنوع لاستخدامها في الأماكن الرطبة جدا، تعمل بدقة وفقا لطريقة الاستخدام، لا يمكن أن تضطر إلى أضعاف. خلاف ذلك، وسوف تؤثر على خدمة الحياة من الستائر البندقية خشبية.