منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيف ينبغي تنظيف التجهيزات المكفوفين
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيف ينبغي تنظيف التجهيزات المكفوفين

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-02-07 14:58:00
يتم استخدام الستائر التي تناسب أنفسهم كقالب - المنتج الألومنيوم على أساس لتلميع لهم في الطلاء مع وظائف عاكسة وقائية. يجب أن يكون حجم اقتصادية وفعالة لأجزاء مصراع الألومنيوم من قالب حقن الألومنيوم 27CM في العرض. يجب أن تكون الملحقات مصراع ثابتة إلى موقف معين بحيث يمكن أن تكون استدارة في زاوية معينة. اليوم نحن نتحدث عن تنظيف المصاريع.



1. الستار على المكفوفين يتوقف لفترة طويلة. الغبار والعفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى من السهل الاختباء على ذلك، وخاصة أولئك الذين يعانون من حساسية الأنف والربو. وفقا للتفكير الصحي، يجب تنظيف قطعة القماش كل ثلاثة أشهر. في الربيع أو الصيف، فمن الأفضل أن يغسل كل شهرين بسبب النافذة.

2. ليس نفس نسيج الستار ليست هي نفسها كما غسل الطريقة، عند غسل "مقاعد"، من أجل ضمان خدمة الحياة من القماش النافذة. هذه المواد هي القطن والستائر القنب يمكن مباشرة في تنظيف غسالة؛ بالإضافة إلى استخدام مسحوق الغسيل، وأفضل في كمية صغيرة من الملابس وكيل كومبلايسانت، يمكن أن تجعل من نافذة القماش غسل أكثر كومبليسيانت، شقة؛ يجب أن يكون النسيج يتقلص بسيط الجافة.

3. أرتيفيسيال الألياف نافذة القماش يمكن نقيت مع قطعة قماش مبللة، ويمكن أيضا أن تغسل أو غسلها مع وكيل الغزل محايد وفقا لطريقة العرفية.


4. النافذة الأنظف القماش من جلد الغزال أقوى، عادة عن طريق التنظيف الأنظف؛ وأفضل هزة الحقل الأول، هزة من الغبار تعلق على السطح، ثم إضافة محلول المنظفات نقع في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة؛ تجنب ليرينغ، تجنب زغب السقوط، داعية استخدام طفيفة غسل الضغط؛ بعد غسل على الإطار يميل، استنزاف المياه؛ لا تعرض لأشعة الشمس مباشرة في الشمس.

5. بليند التجهيزات عادة غسلها مع القطن الرطب القماش. مرة واحدة في الشهر، يتم تنظيفها تماما مرة واحدة في الشهر، وكمية صغيرة من وكلاء الغسل يمكن غسلها في اتجاه واحد من قبل ورقة. بسبب أسباب المواد الخام والرسم، كوات بسيطة نسبيا وتتلاشى.



المكفوفين التنظيف المناسب هو خطوة هامة جدا لاستخدام الستائر، بسبب وقت طويل تتعرض للطقس من الغبار، إذا كنت لا تولي اهتماما لتنظيف فإنه سيجلب مخاطر كبيرة على صحتهم، ولكن أيضا من خلال مقدمة صغيرة أعلاه، أنت سوف تجد الستائر نظيفة هو في الحقيقة شيء بسيط جدا.