منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر تجعل المساحة أكثر مزاجية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر تجعل المساحة أكثر مزاجية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-02-06 22:36:07
الستائر هي أدوات أساسية لأصحاب المنازل الشباب الآن لخلق جو الغرفة، وأيضا واحدة من أهم الزينة في المفروشات الناعمة.

العديد من أنواع النوافذ، وقد سمع كثير من الناس من مصاريع، ويستخدم الآن على نطاق واسع في المنزل، على حد سواء جميلة ودائمة ومريحة. وفي الوقت نفسه الترتيب العام للخطوط تظهر نمط ودافئة طائرة الولايات المتحدة الأمريكية، الستائر مختلفة أيضا جعل الضوء والظل أفضل الديكور في المنزل.



نشأت الستائر في الصين. في العمارة الصينية القديمة، كان يسمى شريط مستقيم على التوالي نافذة، وكان يسمى الشريط الأفقي نافذة الكذب. كانت النافذة الأفقية أسلوب بدائي من الستائر.

في العصور القديمة، والناس جعلت نافذة خشبية الحساء، وذلك أساسا لاستخدامها لتحقيق الغرض من التهوية ودوران الهواء، ومصراع الحديثة من خلال تحسينات مختلفة، وقد وضعت العديد من الوظائف في واحد، ومناسبة لمجموعة متنوعة من المباني.

وقد استخدمت دائما الستائر في الأماكن العامة والبيئة المكتبية، ولكن ببطء، بدأت العديد من الأسر في استخدام هذه المواد الديكور الخاصة، لأن السعي الحديث لنوعية الحياة، وذلك في الحياة للزينة من الغرفة تعطى اهتماما خاصا.



بغض النظر عن أي نوع من نمط الديكور، والمصاريع لا يبدو غير متوقع جدا. مصاريع مختلفة تجعل الإضاءة أفضل الديكور في المنزل. الشمس يضيء من خلال مصاريع على الأرض، دافئة ومريحة.بلايندس عموما استخدام الخشب والبلاستيك والزجاج ومواد سبائك الألومنيوم، وأكبر ميزة هي التكيف التلقائي لدرجة الضوء والداخلية المظلمة، لتحقيق أفضل دوران الهواء.

اليوم، وأسلوب مصراع في معدل الإشغال السوق كبيرة جدا، في المظهر، بسيطة وأنيقة، والإجهاد المواد، مما يجعل البيت كله يبدو الصف جدا. الضوء القائم، ومعظمهم من البيض، ويبدو أن مشرق جدا في جميع أنحاء الغرفة.