منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر - الايكولوجية الديكورات المنزلية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر - الايكولوجية الديكورات المنزلية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-02-08 18:56:03
يتم ترتيب أنواع مختلفة من النباتات والأشجار بوعاء في الداخل. الزهور في الأماكن المغلقة، والأسماك في حوض السباحة، والجمبري اللعب. ليس فقط يجمل غرفة المعيشة، ولكن أيضا مليئة المصلحة الطبيعية. ووفقا لهذه الصناعة، في هذه اللحظة، والديكور البيئي، مثل هذا، أصبح وسيلة جديدة للعديد من الأسر لتزيين.


كمكان مغلق نسبيا تأثيث المنزل، والهواء يمكن أن تتحرك فقط في الفضاء لانهائية جدا، والكثير من مصاريع خشبية تطورت أخيرا إلى زاوية من الناس الشر المأوى وممارسة الممارسات الشريرة، وتنقية مصدر داخلي، مما يؤثر على رفاه أسرهم . على سبيل المثال، في الحمام، في ظل حالة من التهوية الفقيرة والبيئة الرطبة الدافئة في وقت طويل، وحمام السباحة وغيرها من الأماكن بسهولة تصبح بؤرة البكتيريا. وتنقى جميع هذه الغرف مع توزيع الهواء. يغطي أريكة الأسرة، والسجاد، وورق الجدران أيضا بسهولة تتكاثر العث، ولها القدرة على أن تصبح القتلة المخفية في المنزل.

لذلك أطلقت شركة الديكور قليلا زخرفة البيئية وفقا لاحتياجات العملاء. عندما سئل عن تصميم المصمم، وقال انه يعتبر خصيصا عناصر التهوية الفضائية، ووضع الحيوانات الخضراء في الأماكن المغلقة، تمديد الفضاء في الأماكن المغلقة والهواء الطلق وعوامل أخرى. وحتى نظام تكييف الهواء المركزية التي تنقية الهواء النظيف في الأماكن المغلقة وكوة لجميع الأغراض، وهو أمر جيد للتهوية والإضاءة، حتى لو كان السعر مرتفع، وهناك الأسرة مجزأة في عدد قليل من الصف عالية الستائر المعدنية الصلبة.


العودة إلى الطبيعة هو شوق لقلب المدينة. في الوقت الحاضر، وكثير من الناس راضون بالفعل مع عدد قليل من الزهور المزهرة والزهور، ولكن السعي لتحقيق جو طبيعي أقوى وأكثر أصالة. لذلك بعض الفلل، لديها فقط في الأماكن العامة يمكن أن نرى محاكاة الصخور، الكوارتزيت والشلالات والحجر وغيرها من المواد الزخرفية من خلال إدخال المستمر للديكور تأثيث المنزل.

حديقة، حديقة على السطح، وتراس المشهد، حتى الأسر التي تعيش في المباني العادية كما أدخلت المناظر الطبيعية حديقة في غرف المعيشة الخاصة بهم.


وفقا لشركة الديكور وقال الشخص المسؤول، في السنوات الأخيرة، مع المكفوفين يعيشون لتحسين، فإن العديد من أصحاب طلب الديكور مصمم في الغرفة مع الخشب والحجر والروطان والخيزران وغيرها من المواد الطبيعية لخلق الطبيعية وبسيطة ومبتذلة والغلاف الجوي في الديكور، والآن هذا الاتجاه هو العودة إلى الطبيعة الحصول على الطازجة، والبستنة المنزل سيكون حاسما لمستقبل المؤسسات البستانية للاستيلاء على السوق.