منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تحسين المنزل مع الستائر أو الستائر بشكل أفضل؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تحسين المنزل مع الستائر أو الستائر بشكل أفضل؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-02-09 21:57:38
وقد استخدمت دائما مصاريع على نطاق أوسع في الأماكن العامة وفي المكتب، ولكن مع السعي الحديث من البساطة، ونوعية الحياة، والشرائح أيضا المزيد والمزيد من الأسر لقبول الحب، بغض النظر عن نوع من نمط الديكور، يمكن أن تكون مصاريع سوبر جوكر، دافئة ومريحة، ولكن مزعج، ومصراع ضوء بسيط والظل يمكن أن يكون أفضل الديكور في المنزل.
أوراق أعمى عموما استخدام الخشب والبلاستيك والزجاج والألومنيوم وغيرها من المواد، والميزة الرئيسية هي أن درجة الضوء والظل يمكن ضبط تلقائيا الغرفة لتحقيق أفضل دوران الهواء.
على عكس الماضي، والستائر الحالية في المظهر، بسيطة وأنيقة، والإجهاد المادي، وعلى ضوء أساسا الملونة، ومعظمهم من البيض، ويبدو أن الغرفة كلها مشرقة جدا، ولكن أيضا لتحسين نمط الغرفة بأكملها.
الستائر من أرجوحة تجعل الحياة في الأماكن المغلقة ضمنية، في حين أن التصميم مع مصاريع مكدسة يضمن خصوصية المنزل.

أي نوع من مصراع هي الأفضل؟
1. الستائر الأفقية
ل: غرفة المعيشة، غرفة الدراسة، شرفة وهلم جرا.
الستائر الأفقية ضبط الستائر على قضبان الدورية للسيطرة على ضوء في الغرفة. يمكن ل دراوركورد ضبط حركة الستائر وضبط وضع الستائر. مظهر الستائر بسيطة وتركيب وتفكيك بسيطة نسبيا. الظل والعزل الحراري تأثير جيد. بعض المنتجات يمكن أيضا حماية الأشعة فوق البنفسجية.

2. مصاريع قابلة للطي
مناسبة ل: المراحيض والمطابخ والشرفات، للماء والضوء الملمس.
الستائر الرومانية تحتاج فقط لسحب على حبل رفع، الستار يمكن البقاء في أي ارتفاع. له تأثيرات الضوء أفضل، ومعظمهم من الألومنيوم أو بك.

3. الستائر الدوارة
يسري على: دراسة، غرفة نوم
الستائر الدوارة وفقا لخصائص النسيج المختلفة، ويمكن تقسيمها إلى المظلة، ظلة، شاشة الظل، من خلال اختيار النسيج لتلبية الاحتياجات المختلفة لغرفة المعيشة. وفقا لطريقة يمكن تقسيمها إلى: سستة، مصراع مرنة ومصراع كهربائي.

4. الستائر الرأسية
ينطبق على: غرفة المعيشة
الستائر الرأسية الستارة الستارة عموديا، على نحو سلس، موزعة بالتساوي، أنيق ومرتبة خطوط، تأثير الزخرفية جيدة جدا، القماش الستار الرأسي مع الرطوبة والمياه والتآكل وهلم جرا.