منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مشاركة الستائر الستائر والمزايا وعيوب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مشاركة الستائر الستائر والمزايا وعيوب

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-22 20:26:13
مزايا الستائر الفينيسية:
1، جميلة وموجزة. المكفوفين (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود) الستائر يمكن طيها تماما أو خفضت من قبل السيطرة على الحبل، وحجم واحد إلى واحد، ونافذة بسيطة وسخية. فمن الواضح أن أفضل بكثير من بصريا من الستائر النسيج التي تحتاج إلى تناول معظم النافذة، وسوف الستائر لا تتلاشى أو تلطيخ.

2، تعديل الحرة. حرية الوصول الستار أعمى عالية جدا، والحقن وانسداد للضوء يمكن التحكم فيها من خلال تنظيم زاوية شفرة عشوائيا، وذلك لوجودها في الدولة الأنسب والموقف.


3، بارد في الصيف ودافئة في فصل الشتاء. الآن الستائر الفينيسية (أوم بيع الستائر الخشبية في الصين) مصنوعة أساسا من المواد مع خصائص العزل الحراري جيدة. ويمكن أن تحمل بعض الحرارة الصيف والبرد الشتاء، وتلعب دورا في السيطرة على درجة الحرارة في الأماكن المغلقة.

4، وحماية الخصوصية. تمنع الستائر البندقية الرؤية الخارجية من خلال عرض شفرات في شكل مقعر ومحدب. ونتيجة لذلك، والإضاءة في نفس الوقت، ليس فقط منعت خارج خط الأفق من أعلى إلى أسفل، حتى في الليل شفرة سطح محدب تواجه المناطق الداخلية من الظل، لا تعكس كبيرة إلى الخارج.


عيوب الستائر الفينيسية:
1، وعدم وجود وظيفة انسداد. لأن كل ورقة من الستار أعمى ليست مرتبطة ارتباطا وثيقا، وهناك فجوة بين الوسط والمحيط، وأنه قد يكون منعت في بعض الزاوية.

2، وظيفة الزخرفية ضعيفة. بغض النظر عن المواد الستائر (كوت-دونيل الستائر الخشبية بالجملة) استخدام، المؤثرات البصرية الزخرفية ليست جيدة كما أن من الستار الملونة.

3، وتنظيف أكثر مزعجة. ويتكون الستار الأعمى من قطعة واحدة من مصراع. هذه الأوراق سهلة للغبار بعد فترة طويلة استخدام. تنظيف ومحو مزعجة.
ما سبق هو الستائر أعمى لإدخال مزايا وعيوب، وآمل أن كل واحد منكم يمكن أن تساعد. في الواقع، بغض النظر عن ما اخترت من قبل، هل يمكن أن يكون فكرة عامة عن ذلك وجعل لكم جعل الحق في الاختيار.