منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > أساليب التنظيف مصراع والمسائل التي تحتاج إلى عناية
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

أساليب التنظيف مصراع والمسائل التي تحتاج إلى عناية

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-25 19:10:14
الصيف الساخن، ونحن في كثير من الأحيان في غرفة مغلقة مكيفة الهواء للبقاء لفترة طويلة، وذلك في المنزل أو الطقس البارد في الصباح، ونحن بحاجة لفتح النافذة والهواء، ثم إلى الكثير من المشاكل، التي تنطوي على الإضاءة والتهوية والبعوض، مظهر جميل، مقارنة شاملة، والستائر (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) يفوز.


طريقة لتنظيف أعمى البندقية
1، وهذا الأسلوب هو أساسا لالستائر (حار بيع الستائر الخشبية) أو معلقة على شرفة غرفة المعيشة وغرفة للأصدقاء، لذلك فإنه أعمى أكبر مشكلة هو الغبار، وبالتالي فإن أسهل طريقة هي لمجرد بانتظام مع منفضة ريشة للغبار من على الخط، ولكن عليك أن تتذكر أن هو في كثير من الأحيان الغبار!

2. أولا صب كمية مناسبة من المنظفات في خزان تنظيف كافية بما فيه الكفاية، ثم تراجع أعمى البندقية في ذلك. بعد التمسك بأوراق الغبار، يذوب الزيت، ثم يشطف بالماء مرارا وتكرارا. الخطوة الأخيرة هي أن يجف تماما كل ورقة!


3، عند تنظيف الستائر (أوم بيع الستائر الخشبية في الصين)، وارتداء زوج من قفازات مطاطية، ومن ثم ارتداء زوج من قفازات خط (أو قفازات القماش)، ثم تراجع أيدي مع المنظفات جيدة (الالتفات لا نقع الرطب جدا)، ورقة للقضاء. بعد المسح، مرة أخرى بنفس الطريقة، مرارا وتكرارا مع المياه النظيفة، مع المنظفات يترك نظيفة. وأخيرا، على الخط لتجف ارتداء قفازات.