منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > بعض من مهارات اختيار مصراع ونطاق التطبيق ونقاط التثبيت
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

بعض من مهارات اختيار مصراع ونطاق التطبيق ونقاط التثبيت

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-21 11:34:09


أولا، ننظر إلى الجودة
المصراع (اللوحة بك مصراع المكونات) شفرة هو جزء مهم من مصراع الكاميرا. عند شراء الستائر، فمن الأفضل أن يكون لمسة من مصراع لمعرفة ما إذا كانت الأوراق على نحو سلس وموحد لمعرفة ما إذا كان كل من ريش لديه حافة الخام. بشكل عام، ونوعية مصراع في تفاصيل شفرة للتعامل مع أفضل، وخاصة البلاستيك، كتلة الخشب، أوراق الخيزران المصنوعة من شفرة البندقية، إذا كان الملمس هو جيد، ثم خدمة الحياة سوف تكون أطول.

شريط التنظيم هو أيضا جزء من مصراع يحتاج إلى فحص. ذراع ضبط الغالق (مكونات مصراع الألومنيوم) لديها وظيفتين، واحدة هي لضبط مصراع التبديل، والآخر هو لضبط زاوية النصل. عند التحقق من ذراع الضبط، أولا، يتم تعليق الغالق مسطح لاختبار ما إذا كان مفتاح الرفع سلسا أم لا، ثم أدر ذراع الضبط لمعرفة ما إذا كان الانقلاب للشفرة مرنا بنفس القدر.


اثنين، حجم القياس
المصراع (مصراع مكونات المورد الصين) التجمع واثنين من أساليب التثبيت: الظلام ومشرق. يجب قياس حجم مصراع الكاميرا وفقا لطرق التجميع المختلفة. المصاريع مخفية على نافذة شعرية، يجب أن يكون طوله نفس الارتفاع والعرض من النافذة، ولكن النافذة من على جانبي ضيق 1-2 سم. إذا كانت الستائر معلقة خارج النافذة، يجب أن يكون طولها حوالي 10 سم أطول من ارتفاع النافذة، والعرض هو حوالي 5 سم أوسع من جوانب النافذة لضمان أن يكون لها تأثير الظل جيدة. عموما، المطبخ والمرحاض وغيرها من الغرف الصغيرة مناسبة لالستائر أعمى، وغرفة المعيشة وغرفة نوم وغرفة الدراسة هو أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر مشرق.