منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ضباب هواشينج شركة خشبية المحدودة. حضور R + T شتوتغارت مشاهدة 2018
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ضباب هواشينج شركة خشبية المحدودة. حضور R + T شتوتغارت مشاهدة 2018

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-31 16:55:10
ضباب هواشينج كو. خشبية المحدودة سوف يحضر المعرض التجاري الرائدة في العالم، r + t شتوتغارت المعرض 2018 تحت كشك عدد قاعة c2 2d42. ويعترف هذا الحدث على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أفضل العروض للأبواب، والبوابات، ومصاريع، بكرات، وأنظمة الحماية من أشعة الشمس وأكثر من ذلك. سوف ضباب هواشينج شركة خشبية المحدودة المشاركة في هذا الحدث والشركة تفخر في عرض منتجاتها الحصرية بما في ذلك مصراع خشبي، الستائر الخشبية. بك الستائر والمصاريع، مكونات مصراع وفتحات خشبية.



وستقوم الشركة أيضا أن أغتنم هذه الفرصة للانضمام إلى هذا الحدث لتسليط الضوء أيضا على أحدث المنتجات بما في ذلك مصاريع آلية، الستائر الخشبية و إمالة قضيب مخفي في عينات تصميم عصري وجديد ل صالة العرض العملاء. الضباب هواشينج خشبية المحدودة تفخر بأن تكون جزءا من هذا المعرض هناك العديد من الشركات التي تنضم أيضا هذا المعرض والضوابط المسبقة حلولها المبتكرة لوسط هذه في قطاع R + T.



خلال هذا الحدث، يمكن للشركة تتوقع لفرص كبيرة لتبادل الآراء والأفكار مع الزملاء. وقد أصبح هذا الحدث أيضا منصة مثالية لإجراء مناقشات أفضل وأكثر كفاءة للمختصين. وهناك أيضا منتديات خاصة وكذلك أحداث الشبكة ضمان إجراء الاتصالات ويتم تزويد المشاركين بالمعلومات والأفكار التي يحتاجونها لصالح شركاتهم أو الشركات. و R + T شتوتغارت مشاهدة 2018 التي ستحضرها الضباب هواشنغ شركة خشبية المحدودة توفر في الواقع منصة ممتازة للابتكار.



وبصرف النظر عن مقصورات الزيارة، و R + T شتوتغارت مشاهدة 2018 أيضا توفير فرصة مذهلة للأفراد لتوسيع خبراتهم والمعرفة على أساس مصالحهم الخاصة. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عرض مثير للإعجاب من الخدمات والمنتجات المبتكرة، كشك ضباب هواشينج كو. المحدودة لت هو أفضل مكان ليكون. وتدعو الشركة بصدق الجميع وتكون على استعداد لمثل هذه تجربة شراء كبيرة ومفيدة. وسوف تكون قادرة على إلقاء نظرة فاحصة على أفضل وأحدث المنتجات مثل المصاريع الآلية، والستائر الخشبية وخفي قضيب الميل في عضادة وأكثر من ذلك أن الشركة لهذا العرض.
 
الضباب هواشينج كو.، خشبية تأسست المحدودة في الأصل في 2002 و يقع في مدينة زوانغزهاي، مدينة هيزه، مقاطعة شاندونغ الصين. لأكثر من 30 عاما، وقد تم تقديم الشركة منتجات ذات جودة عالية مثل مصاريع خشبية، والستائر والعديد من المنتجات الأخرى.


للمزيد من المعلومات قم بزيارة http://www.shutter-suppliers.com/للحصول على استفسارات ومزيد من المساعدة، اتصل ليندا وو في linda@huashengindustry.com

اتصال وسائل الإعلام
اسم الشركة: Heze Huasheng خشبي المحدودة
مدينة ولاية دولة: مقاطعة شاندونغ الصين
عنوان: نو. 8 منطقة الصناعة زوانغزهاي تاون مدينة هيزه مقاطعة شاندونغ الصين
الشخص الذي يمكن الاتصال به: ليندا وو
تلفزيون: 0086 182 6401 2313
البريد الإلكتروني: linda@huashengindustry.com
فيس بوك:https://www.facebook.com/؟ref=tn_tnmn
موقع الكتروني: http://www.shutter-suppliers.com