منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تطبيق الستائر في المطبخ المفتوح
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تطبيق الستائر في المطبخ المفتوح

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-02-01 13:56:29

المطبخ المفتوح مجاني وغير مأهولة وجميلة، يتم التعرف على هذه الميزات من قبل العديد من المستهلكين الشباب. ولكن تيار لا نهاية لها من لامبلاك أصبح "أمراض القلب" من سيد مطبخ مفتوح. و لامبلاك أن لا المشي ليس فقط ضارة على الصحة، والسماح أيضا جمال أمبري كله من المنزل معطوب. كيفية عرقلة مصباح المطبخ المفتوح، واسمحوا أمبري الحصول على حماية؟ تشكل للجميع.
الأسلوب 1: الجدار الزجاجي على حد سواء شفافة والدخان.

الستائر الخشبية المزود الصين


كثير من الناس يريدون المطبخ أن يكون وظيفة مفتوحة، تريد أن تكون مفصولة عن مصباح، وأفضل استخدام الجدار الزجاجي للتعامل معها. هذا هو على حد سواء شفافة وانسداد، لا تزال عازلة للصوت جدا، والضوضاء خارج المطبخ لا يمكن أن يسمع على الإطلاق.
الشيء الأكثر أهمية من الجدار الزجاجي هو العثور على إطار من الزجاج، والسوق هو الفولاذ المقاوم للصدأ الآن، والخشب، وفرق السعر هو أكبر. إذا كان استخدام شكل انزلاق الباب، لا تزال لديها بالطبع زلق الثابتة، شنق السكك الحديدية إلى الانتظار لمجموعة متنوعة من الخيارات، وإذا كانت الأجهزة من انزلاق الباب ليست جيدة، والوقت طويل دفع الجهاز سحب من السهل أن الضرر. استخدام الباب المفصلي المشترك، تعتمد فقط على قوة لدغة المفصلي أيضا لا يمكن أن تحمل اختبار الزمن، ويمكن النظر في استخدام الربيع الأرض، والباب هو في الداخل والخارج، ويمكن فتح وإغلاق بحرية.
صغيرة تشكل تذكير: النقص في الزجاج ليست مثل الجدار ضوء الجدار معلقة شيء على ذلك، فقط تفعل التقسيم (التقسيم الديكور التقديم) والزخرفية، ولكن على شعور شفاف هو أفضل بكثير من الجدار ضوء الجسم. ولكن الزجاج يحتاج إلى تنظيفها بشكل متكرر، وإلا فإن دخان النفط هو أكبر، والوقت المتراكمة طويلة في تنظيف سيئة. إذا كانت مساحة الجدار الزجاجي كبيرة جدا، فإن التنظيف يكون أكثر إزعاجا.


الخشب الحقيقي مصنع الستائر الصين


الطريقة الثانية: انسداد جزئي مفتوح ومناسب.
شخص ما لا تريد أن تضع المطبخ كل مغلقة، تريد أن تجعل من شكل نصف التقسيم، ولكن في مناطق أخرى من المطبخ ونصف التقسيم، وتقسيم مرحلة مفيدة، والزجاج مفيد، الفولاذ المقاوم للصدأ، الستار وهلم جرا جميع أنواع المواد للتقسيم. ولكن هذا النوع من طريقة شبه تقسيم ليس لها تأثير كبير جدا على مصباح، لن يتم حظر مصباح بسبب التقسيم الجزئي.
صنع المحلية مفتوحة، إذا كان المطبخ هو فقط حجم نافذة من الموقع والمطاعم مترابطة، مصباح هو أفضل التعامل، والطبخ يمكن استخدامها كغطاء زجاج، الستار، أو أشياء أخرى، مثل الانتهاء من الطبخ التفريغ السخام نظيفة تأخذ مرة أخرى المثبط، هو أيضا نوع من الأسلوب.
ملاحظة المحرر: بالنسبة للمطبخ شبه المفتوح، إذا كان المطبخ جنوب شرق أو جنوب غرب، ورائحة النفط بسهولة في مهب مرة أخرى إلى المنزل. المطبخ إلى الغرب، والغذاء ليس من السهل لتخزين، تشير إلى نافذة لاستخدام مصاريع، الثلاجة لا تعتمد على الجدار أن ضوء الشمس تضيء.

الستائر الخشبية الفينيسية المورد