منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > نحن لا تصنيع مصاريع لدف / مدف
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

نحن لا تصنيع مصاريع لدف / مدف

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-22 18:30:38
في حين صممت لدف أو مدف (وجميع الأشكال الأخرى من مصاريع الألواح الليفية) لتبدو نفس المصراع الخشبي، سيواجه العملاء تحديات معهم فيما يتعلق بالطريقة التي يمكنهم استخدامها والقيود اللون: هذا المنتج هو البوليمر المغلفة وأبدا رسمت.
وباختصار، فإن عملية محدودة تنخفض إلى وزن لوحة الألياف. وزن الأخشاب المثالي للمصاريع هو 0.450kg لكل متر مربع (الأخشاب أخف وزنا تعمل أيضا، وغالبا ما تكون أفضل عبر مساحات أوسع) لذلك عند مقارنة هذا الوزن المثالي لتلك لدف أو مدف - في c.850kg - فإنه لا يأخذ عبقريا إلى تجريب أن أبواب مصراع التي تبقى مفتوحة ومطوية بانتظام مرة أخرى، يمكن أن يكون لها مشاكل مع مفصلات، والتي غالبا ما تكون غير مصممة لاتخاذ مثل هذا الوزن.
سوف يفسر الموردون من مصاريع لدف و مدف - إذا قولوا الحقيقة - للعملاء أن مصاريع مدف لدف تتطلب دعم إطار الغالق بحيث لا تسقط الأبواب، مما يدعم النقطة أعلاه.

هذا هو السبب Heze Huasheng خشبية المحدودة لم تصنع أبدا لدف أو مدف، وسوف يوصي بالتأكيد أبدا شراء المصاريع وقال لاستخدامها في الطبقة على الطبقة، ثنائية أضعاف، عن طريق تمرير أو تطبيق المدخل.
في مقارنة سعر نقطة لدينا فسك بولونيا الخشب - وهو 100٪ الصلبة، جيسو المغلفة و رسمت في أي لون تريد مع لدف أو مدف نحن متفوقة من حيث جودة البناء، المواد الوزن، التفاصيل، خيارات الألوان، الأداء و وطول العمر ومتوفرة عند نقطة سعر مشابهة جدا لما كنت تدفع ل لدف / مدف مصاريع.

الرجاء الاتصال linda@huashengindustry.com، إذا كنت بحاجة إلى مورد مصراع جيدة من الخشب الصلب الحقيقي، مع أكثر من سنوات الخبرة المهنية 10 سنوات لتصنيع مصاريع الخشب الحقيقي.