منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تنظيف وصيانة الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تنظيف وصيانة الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-25 13:55:42
وهناك الكثير من الستائر العائلية هي دائما معلقة لمدة عام. فقط تريد الحصول على ما يصل وتفكيك الغسيل، ولكنهم لا يعرفون، فإن صحة هذا الشخص سوف يكون لها ضرر محتمل. ويقول الخبراء، الستائر شنق لفترة طويلة، مثل الغبار والعفن والمواد المسببة للحساسية الأخرى من السهل الاختباء أدناه. وخاصة الأسر التي لديها حساسية الأنف ومرضى الربو يجب أن يكون أكثر حذرا. بناء على التفكير الصحي، يجب تنظيف الأعمى على الأكثر ثلاثة أشهر على الأكثر. في الربيع والشتاء، منذ فتح النافذة في كثير من الأحيان، فمن الأفضل أن يغسل كل شهرين.



الستائر من القوام المختلفة لها طرق مختلفة لغسل وتنظيف الستائر رينت من أجل ضمان خدمة الحياة من الستار.

يمكن تنظيف الستائر القطنية والكتان بشكل غير مباشر في الغسالات. وبصرف النظر عن مسحوق الغسيل، فمن الأفضل للمشاركة في كمية صغيرة من الملابس الرقائق، بحيث الستائر يمكن أن تكون أكثر مرونة وسلاسة بعد الغسيل، والأقمشة التي من السهل أن يتقلص يجب أن تكون جافة تنظيف قدر الإمكان.الشفط قوة قوية ستائر من جلد الغزال، وعادة ما تكون أنظف؛ و، أفضل هزة الأولى في الهواء الطلق، يهز الغبار التعلق على السطح، ثم إضافة محلول المنظفات نقع في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة؛ تجنب قوة التواء لمنع الشعر المنتشرة، اقترح مع مقبض بلطف غسل الضغط بعد الغسيل؛ على الإطار يميل، استنزاف المياه؛ وليس في ضوء الشمس غير المباشر.



يمكن عادة أن تمسح الستائر بقطعة قماش مبللة من القطن. مرة واحدة في الشهر، سيتم تنظيفها مع المنظفات في كل وقت، مع القليل من المنظفات للقضاء عليه في اتجاه واحد ورقة من المنعطفات. بسبب سبب المواد و رذاذ الطلاء، كوة سوف تتلاشى بسهولة، ونحن يجب أن لا تتعرض لها.

عند تنظيف الغالق الأول أغلق النافذة، رش المياه الزائدة، ومن ثم استخدام قماش من القطن. إذا كان الستار القذرة، ويمكن استخدام الماء الدافئ الذائبة قليلا المنظفات مع القطن فرك في الظل، ويمكن أيضا رذاذ بعض عامل تلميع، يمكن أن تجعل مصراع وقت طويل للضوء.



وأخيرا، يجب عدم تجفيف الستائر أو تجفيفها قدر الإمكان بعد التنظيف. بدلا من ذلك، يجب تجفيفها بشكل طبيعي لمنع تدمير نسيجها. الستار مع مواد خاصة هو أفضل إرسالها إلى التنظيف الجاف لمنع تشوه.